فلم Tetris الواقعي يحصل على موعد عرض وفيديو ترويجي جديد

Tetris movie apple tv arabgamerz عرب جيمرز فلم تيتريس ابل تيفي

بعد أن سمعنا بالأخبار عن مسلسل Roblox قيد الإنتاج، فلم يأتِ عرض فلم Tetris مفاجئًا لأي أحد اليوم وذلك مع الكشف عن موعد عرضه على شبكة Apple TV+ كما حصلنا على فيديو ترويجي للقصة وراء واحدة من أشهر ألعاب الألغاز في التاريخ.

سيبدأ عرض الفلم في 31 من مارس عبر Apple TV+، حيث قام الحساب الرسمي للمنصة عبر تويتر بإطلاق الفيديو الترويجي الخاص بالفلم والذي بامكانك مشاهدته مرفقًا في الأسفل:

العمل على الفلم قد بدأ في عام 2020، وهو من بطولة Taron Egerton مؤديًا دور Henk Rogers الهولندي الذي يُعد المفتاح الرئيسي وراء الحصول على حقوق لعبة Tetris لأجهزة Nintendo، وهو الأمر الذي أدى لشهرتها الواسعة مع إطلاق نسخة Game Boy، حيث يتناول الفلم القضية القانونية المعقدة وكيفية ترحال Rogers إلى الاتحاد السوفييتي للتفاوض مع الشركة حاملة الحقوق الأصلية للعبة Tetris وصانعها الأساسي Alexey Pajitnov.

يتم إنتاج الفلم من قبل Matthew Vaughn وبإخراج Jon S. Baird، كما سنرى نجومًا متضمنين Nikita Efremov بدور Alexy Pajitnov و Toby Jones بدور Robert Stein والذي يلعب دورًا محوريًا في المعركة القانونية للحصول على حقوق Tetris بعدما يقوم بالحصول عليها بأساليب ملتوية قبل أن يتمكن Rogers من إنجاح خطته.

يُعد الفلم الاقتباس الأول للعبة Tetris على الشاشة التلفزيونية، لكن شركة First Second قد قامت سابقًا بنشر رواية مصورة عام 2016 تدعى “Tetris: The Games People Play.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x