النجم كريستيانو رونالدو في المستشفى لحضور عملية ابنته

كريستيانو رونالدو

شوهد كريستيانو رونالدو وشريكته “جورجينا رودريغيز” في مستشفى في الرياض بالسعودية، لإجراء عملية استئصال الزائدة الدودية لابنتهما، وذلك يمثل تحديًا شخصيًا آخر لرونالدو الذي عانى سابقًا من فقدان أحد أبنائه العام الماضي.

تحمل الأسطورة البرتغالية وشريكته العارضة الأرجنتينية لحظة عصيبة تمثلت في رحيل أحد أبنائهما من توأمهما العام الماضي، مما أثر على نجم نادي النصر وخصوصًا في بداية مسيرته مع النادي السعودي.

في غضون ذلك، دحضت صديقته جورجينا رودريغيز الإشاعات القائلة بأن علاقتها مع نجم كرة القدم في ورطة، حسبما ذكرت صحيفة Sports Brief.

كانت هناك تقارير تشير إلى أن العلاقة بين اللاعب البرتغالي وعارضة الأزياء، اللذان كانا معًا منذ ما يقرب من سبع سنوات، ربما تمر بمرحلة صعبة، مما أدى إلى إشاعات حول حالة علاقتهما، لكن جورجينا توجهت منذ ذلك الحين إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتبديد الإشاعات التي تفيد بأن الزوجين كانا يواجهان مشاكل كانت قد انتشرت مؤخرًا في وسائل الإعلام. حتى أنها اقتبست عن أغنية “If I Die” لـ روميو سانتوس ردًا على من يريدون نشر إشاعات لا أساس لها من الصحة ومُلمحة إلى استحالة انفصالها عن المهاجم البرتغالي.

من المنتظر أن تظهر المزيد من الأخبار حول صحة ابنة كريستيانو رونالدو بعد إجراء العملية، ولكنها بالتأكيد لن تكون صداعه المُزمن لأن صاروخ ماديرا بصدد صيف ساخن وخصوصًا مع تردد أنباء تفيد بنية رحيله عن الدوري السعودي والعودة إلى أوروبا مجددًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x