كشف Nintendo عن اصدار Switch خاص بلعبة Zelda الجديدة

The Legend of zelda tears of the kingdom switch edition arabgamerz عرب جيمرز زيلدا سويتش

حصلت منصة Nintendo Switch على إصدار جديد مميز خاص بلعبة The Legend of Zelda: Tears of The Kingdom المنتظرة، حيث قامت Nintendo بالكشف عنه مؤخرًا لتزيد من تشويق المعجبين للعبة القادمة.

أتى الإصدار الجديد كجزء من مؤتمر Direct الأخير، والذي استعرض نمط لعب Tears of the Kingdom من خلال عشرة دقائق كاملة علمنا من خلالها بأن اللعبة ستتضمن تحسينات وإضافات جديدة على نمط اللعب ومنها تصنيع الأسلحة من الموارد المختلفة.

أما عن إصدار Switch الجديد، والذي سيصبح متوافرًا للشراء بدءًا من 28 أبريل القادم، فهو يأتي كإصدار خاص مزين بتصميمات وألوان Zelda مميزة بسعر $359 إلا أنه لن يحتوي على اللعبة ذاتها، حيث ستباع بشكل منفصل لاحقًا عند إصدارها في 12 مايو المقبل.

الإصدار الخاص هو Nintendo Switch ذو شاشة OLED الحديثة، وهو مرصع باللونين الأبيض والذهبي مع لمسة من اللون الأخضر والأشكال الدائرية المميزة على قبضات Joy-Con المرفقة، كما أن التصميم يحتوي أيضًا على صورة مميزة خاصة بالسلسلة ألا وهي Hylian Crest في مقدمة قاعدة الجهاز.

بالإضافة للشكل المميز، يأتي الإصدار مع حقيبة محمولة خاصة وقبضة Switch اعتيادية باللونين الأبيض والأسود وبتصميم مشابه للجهاز نفسه. إن لم تستطع الحصول على الإصدار الخاص بنفسه، فيمكنك شراء هذين الملحقين في 12 مايو حيث تأتي الحقيبة بسعر $24.99 بينما تأتي قبضة Pro بسعر $74.99.

يُذكر بأن إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom سيأتي بسعر $70 وهو لعبة Nintendo الأولى بهذا السعر الجديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x