لاعبو Dark & Darker يرفضون إرجاع المطورين لأموالهم حبًا باللعبة!

Dark & Darker refund players refuse arabgamerz عرب جيمرز رفض اللاعبين اموالهم دارك داركر

لربما هي قصة فريدة من نوعها لم نسمع لها مثيل في عالم ألعاب الفيديو، فقد رفض لاعبو Dark & Darker قيام استديو Ironmace بإرجاع أموالهم التي جمعوها في حملة GoFundMe لتغطية التكاليف القضائية المترتبة على اللعبة، حيث أعرب اللاعبون عن حبهم وتقديرهم لجهود المطورين!

تستمر فصول الدراما المحيطة بلعبة Dark & Darker بالتتالي من مشاكل تخص عملية التطوير ودعوات قضائية ضدهم من استديو النشر Nexon والذي ادعى قيام مطوري Ironmace بسرقة ملفات اللعبة منهم، وهو أمر دعى بأحد أفراد الفريق لبدء حملة GoFundMe لمساعدة الاستديو بجمع مبلغ مالي سيغطي تكاليف المعركة القضائية.

تلك الحملة لم تأتي بموافقة جميع افراد الفريق، بل اتضح بأنها أتت كقرار فردي من أحد الأعضاء مما تسبب بإغلاق الحملة خلال ساعة واحدة من نشرها، وبالرغم من أن اللاعبين قد كانوا في حيرة من أمرهم في بادئ الأمر من سبب ظهور واختفاء الحملة فجأة، إلا أنهم قد رحبوا بالفكرة ورفضوا قيام Ironmace إرجاع المال لهم.

خلال ساعة واحدة فقط، تمكنت لعبة Dark & Darker من جمع أكثر من $46,000 نجمت عن حب اللاعبين ودعمهم الكبير للمطورين، إلا أنه وعند بدء المطورين إرجاع المال لهم فقد اتجهوا مباشرة إلى Reddit للاحتجاج على إعادة الأموال لهم، قائلين بأنهم “لم يطلبوا اعادة المال” وبأن رغبتهم كانت بمساندة الاستديو وحسب.

قد تكون هذه الحالة الأولى التي يرفض بها المجتمع إعادة أمواله، وهي تتحدث بشكل واضح عن محبة اللاعبين لهذا المشروع والذي يستمر بالتعثر بعدما قامت Nexon بمقاضاة الاستديو المطور بأن أحد مصمميه قد قام بسرقة فكرة المشروع منها، ليأتي الرد بأن ذلك الأمر غير صحيح وبأن جهود التطوير تمت بواسطة أعضاء الفريق بالكامل.

يُشاع بأن نسخة الوصول المبكر (Early Acces) المُعدلة من اللعبة في طريقها للإصدار، حيث ستأتي بسعر يتراوح ما بين $30-$40.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x