لاعب Elden Ring الاسطوري LetMeSoloHer في أصعب تحدٍ على الإطلاق!

elden ring_letmesoloher all enemies malenia arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينج ليت مي سولو هير

إن كنت من لاعبي Elden Ring فلا شك بأنك سمعت بتلك الأسطورة التي تتحدث عن فارس مقدام لا يهاب الموت، جاهز لمساعدة الغير وتمهيد الطريق لهم عبر القضاء على أصعب زعماء اللعبة Malenia حيث قام بالتغلب عليها مئات المرات مُساعدًا العديد من اللاعبين حول العالم عبر الانترنت.

ذلك اللاعب هو LetMeSoloHer، والذي يتميز بغطاء رأسه الفخاري وسيفيه الطويلين و..عدم ارتدائه للملابس. لا تغرك المظاهر، بالرغم من ذلك، فهذا اللاعب قد أصبح من أساطير Elden Ring لدرجة اعتراف شركة Bandai Namco به رسميًا وإرسال تكريم خاص به على إنجازاته العديدة، اضافة لتخليد ذكراه في القصص المصورة للعبة.

اليوم يقوم LetMeSoloHer بأقوى تحدٍ له على الإطلاق، وإن ظننت بأن التغلب على Malenia واحدة هو أمر صعب انتظر لتسمع بأن Solo سيقوم بتجربة تحدي يستبدل جميع وحوش اللعبة ومخلوقاتها ب Malenia عبر Mod خاص بنسخة الحاسب الشخصي.

نحن نعني “جميع” أعداء Elden Ring، من الجنود العشوائيين إلى Margit إلى أصغر مخلوقات اللعبة: كلهم Malenia، إلا أن ما قام به LetMeSoloHer هو ببساطة محاولة تفادي معظم تلك القتالات عدى عن الضرورية منها للتقدم، وتستطيع رؤية الجزء الأول من بثه المباشر هنا.

يُذكر بأن Elden Ring ستحصل على محتوى إضافي عبر توسعة Shadow of the Erdtree والقادمة في وقت ما من العام الحالي حسب الاعلان الجديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x