مطور Life is Strange يكشف عن لعبته الجديدة Harmony: The Fall of Reverie

Harmony-The-Fall-of-Reverie dont' nod life is strange arabgamerz عرب جيمرز لايف از سترينج

بعدما قام استديو Don’t Nod المسؤول عن تطوير سلسلة Life is Strange الشهيرة بتشويقنا لمشروعه الجديد، تم الكشف أخيرًا عن عنوان اللعبة Harmony: The Fall of Reverie وتفاصيلها الأولى.

حيث تبين رسميًا أنها تحمل اسم Harmony: The Fall of Reverie ومن المتوقع صدورها في شهر يونيو القادم لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S وأيضًا الحاسب الشخصي والجهاز المحمول Switch.

حسب التفاصيل الرسمية التي شاركها المطور حتى الآن، تُعد لعبة Harmony: The Fall of Reverie لعبة مغامرة قصصية من نمط الخيال العلمي تروي قصة البطلة Polly والتي تستخدم قواها التنبؤية للمحافظة على التوازن ما بين العالم وأسياده من الدمار.

يتحول دورها لاحقًا إلى ملاك التوازن في عالم Reverie وهو عالم تسيطر عليه الرغبات البشرية المتسمة في هذا العالم بالمجد والبركة والقوة والفوضى والتواصل والحقيقة. مهمة Reverie الأساسية هي اختيار الرغبة المسيطرة على العالم التي ستحكم قوانينه البشرية.

أما عن أسلوب اللعب فهو قصصي روائي يعتمد على الخيارات لصنع المستقبل باستخدام نظام شبيه بألعاب الطاولة يدعى Augural، وهو يمثل قدرة البطلة على رؤية المستقبل بشكل فيزيائي وتقدمة النتائج المختلفة للاعب على كل خيار يقوم باختياره، مما يعطي اللعبة قابلية عالية للعب لعدة مرات.

ننتظر في الوقت الحالي تفاصيل أكثر عن اللعبة من المطور ولكن يمكننا حاليًا الاستمتاع بمشاهدة التشويق الرسمي المرفق أعلاه لإلقاء نظرة على أجواء اللعبة وتصميمها وغيره.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x