لعبة Alan Wake 2 أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية

نتذكر جميعًا وقت إصدار لعبة Alan Wake وكأنه البارحة، ولكنه قد مضى 12 عامًا على صدور الجزء الأول منها، وهي واحدة من أكثر الفترات عمرًا بين لعبة ما وجزئها الثاني. لحسن الحظ، يقول مطور الجزء الجديد بأن اللعبة أصبحت قابلة للعب من البداية للنهاية.

صرح بذلك المدير التنفيذي لشركة Remedy، السيد Tero Virtala من خلا التقرير المالي للشركة، وأخبر المستثمرين بأن كل محتوى اللعبة سيكون في مكانه الصحيح خلال بضعة أسابيع، وأن اللعبة في الوقت الحالي قابلة للعب من البداية إلى النهاية.

هذه ليست أخبار مفاجئة بالنسبة لنا، لأننا نعرف بأن اللعبة من المفترض أن تصدر هذا العام، ولكنه خبر سعيد لعشاق اللعبة ومنظريها، خصوصًا وأن هذا يعني بأن استعراضها بات قريبًا.

control Alan Wake

يذكر أن اللعبة من تطوير استوديو Remedy الذي جاء لنا بألعاب رائعة مثل Control و Quantum Break فهو يعتبر متخصص بألعاب الحيال العلمي، بينما كانت Alan wake هي أول ألعابه من هذا النوع، انضمت Control لها لنكتشف أن اللعبتين يحدثان في نفس العالم، وقد ظهرت شخصية Alan Wake في إضافة A.W.E للعبة Control.

يذكر أن الاستوديو يعمل أيضًا على نسخ محسنة من جزئي Max Payne ومن غير المعروف متى تصدر لكنها ستكون لعبة جيل جديد بلا شك.

حصلت Control على تقييمات مرتفعة وصلت إلى 82 على موقع Metacritic الجامع للتقيمات ووصفت بأنها أفضل ألعاب الاستوديو حتى الآن، وأنها تمزج بشكل عظيم بين الأكشن وعناصر الرعب والغموض والإبهار البصري.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x