لعبة Fallout 5 قادمة بعد الانتهاء من Elder Scrolls 6

لعبة Fallout 5 قادمة بعد الانتهاء من Elder Scrolls 6

إن سألت أي خبير بشركة Bethesda عن أهم ألعابها فالإجابة السهلة هي إما Fallout أو Elder Scrolls أو كلاهما، وبالفعل ننتظر العناوين التالية منهما Fallout 5 و Elder Scrolls 6 والتي يبدو أنها مؤكدة بشكل أو بآخر.

حيث تحدث المخرج الإبداعي Todd Howard منذ فترة قصيرة عن مستقبل ألعاب الشركة والسؤال الكبير حول سلسلة Fallout التي لم يتم الإعلان عن جزء جديد منها حتى الآن، ولكن في مقابلة جديدة أكد المخرج الإبداعي أن Fallout 5 موجودة بالفعل.

لم يؤكد المخرج Todd Howard أن اللعبة قيد التطوير بالفعل وإنما وضَّح لنا نقطة مهمة وهي أنها لن تصدر قبل الانتهاء من تطوير Elder Scrolls 6 وإطلاقها في الأسواق بنجاح، وهذا يعني أننا لن نحصل على نظرة حقيقية حتى قبل مرور سنتين أو شيء من هذا القبيل.

لعبة Fallout 5 قادمة بعد الانتهاء من Elder Scrolls 6

نذكركم أن العنوان الرئيسي الأخير من السلسلة Fallout 4 صدر في سنة 2015 وبعدها تم إطلاق عنوان فرعي يركز على اللعب الجماعي تحت عنوان Fallout 76 في سنة 2018 والذي لم يحقق نجاحات مبهرة في البداية لكن ارتقى إلى حالة أفضل تدريجيًا، وفي نفس العام تم الإعلان عن The Elder Scrolls 6 والتي لا نعلم حتى الآن متى سوف تصدر.

لنضع أيضًا بالحسبان واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في هذه السنة وهي Starfield، حيث من المؤكد أنها سوف تكون تركيز الشركة الكامل في الوقت الحالي، مما يعني أن أي خبر هام عن Fallout 5 أو The Elder Scrolls 6 قد لا يجد النور في عام 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x