لعبة I’m Looking For 3024 People قد تكون الأغرب في 2023!

لعبة قد تكون الأغرب والأكثر تميزًا في 2023، تعرف على I'm Looking For 3024 People !

لعبة I’m Looking For 3024 People من الألعاب التي لا تصادفها كل يوم أثناء تصفحك أخبار الألعاب أو حتى متاجر الألعاب، لكن مطور الاندي أو المستقل Bakodun Game Studios أراد الخروج عن التيار بالكامل في مشروعه الجديد.

لقد تم إطلاق اللعبة الجديدة رسميًا في متجر Steam وأبسط ما يمكن القول عنها هو أنها لعبة حل ألغاز جماعية تجبرك على التعاون مع الآخرين لتجاوز المراحل، وتمزج اللعبة مشاهد ولقطات من أرض الواقع كما نرى في العرض الرسمي المرفق.

أما ما يتعلق بغرابة اللعبة، فهي في الحقيقة غير قابلة للعب إن لم تدخل إلى سيرفر Discord خاص وقمت هناك بحل لغز أنت ومن يلعب معك حتى تتمكن من الخوض بالتجربة وفعليًا متابعة اللعب لأن تجربتك تبدأ في ذاك السيرفر! ولا يمكنك الحفظ والعودة لاحقًا للمتابعة حيث توقفت حسب تعليقات اللاعبين في صفحة اللعبة الرسمية، إلا أن المطور يبدو منشغلاً في الوقت الحالي بالعمل على تحديث لتغيير ذلك.

تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب الواقع البديل التي كما توحي التسمية تحاول أن تغمرك في تجربة خيالية بأوساط حقيقية أو واقعية قدر الإمكان، وتركز أحداثها على إفشاء أسرار سيئة والوجه الحقيقي لشركة تدعى Grebi Interactive Corp، وشخصيتك شخص غير قادر على الرؤية وعليك الاعتماد على ما تسمعه لمتابعة اللعب والوصول إلى نهاية المغامرة.

لعبة I’m Looking For 3024 People متوفرة حاليًا على الحواسب الشخصية بسعر 20 دولار. هنالك تخفيض حاليًا على سعر اللعبة بنسبة 10%، سينتهي في 10 فبراير.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x