لعبة Mighty DOOM تتوفر اليوم للهواتف الذكية

لعبة Mighty DOOM تتوفر اليوم للهواتف الذكية

نقلنا لكم في شهر فبراير الماضي خبر الإعلان عن لعبة Mighty DOOM وهي الانتقال الرسمي لسلسلة Doom الشهيرة إلى ساحة الهواتف الذكية بنمط لعب مناسب.

وصلنا اليوم بيان رسمي يؤكد إطلاق اللعبة اليوم رسميًا لأجهزة الهواتف الذكية iOS والأندرويد، وهنالك عرض خاص لمن يتوجه لتحميل اللعبة مباشرة خلال الفترة الحالية للحصول على محتويات مميزة.

البيان الرسمي يشير إلى هذه التفاصيل:

إن لعبة Mighty DOOM، من تطوير Alpha Dog Games وBethesda Softworks، وهي لعبة إطلاق نار بلمسة واحدة من منظور علوي، متاحة للتنزيل المجاني اليوم على iOS وAndroid. بإمكان اللاعبين الانضمام إلى مليون لاعب بادروا بالتسجيل المسبق للانغماس في لعبة الإثارة العنيفة واللطيفة ذات المغامرات سريعة الوتيرة، التي تقدم Mini Slayer الجديد كليًا الآن.

ابتداءً من اليوم وحتى 20 أبريل 2023، سيتلقى اللاعبون الذين قاموا بتنزيل ولعب Mighty DOOM حزمة Mini Slayer التي تتضمن هيئات أسلحة حصرية ومعدات ومفاتيح وبلورات.

جميع محتويات حزمة Mini Slayer:

  • هيئة سلاح المدفع الثقيل لبارون الجحيم
  • هيئة سلاح قاذفة الصواريخ لـ”كاكوديمون”
  • ثلاثة مفاتيح للمعدات
  • مفتاح واحد للسلاح
  • 80 بلورة

أكشن ركض وإطلاق نار – مع تقديم اللعبة نظامًا تحكميًا بلمسة واحدة، قاتل حشودًا من شياطين DOOM المعروفة، من “كاكوديمون” الطافي ذي العين الواحدة إلى “مانكوبس” الآلي الوحشي. تفادَ الهجمات وتخلص من أعدائك مع هجمات القتل المجيد المذهلة وتأهب لقتال زعماء فتاكين مثل صائد Doom في الساحة القتالية سريعة الوتيرة الممتعة وسهلة التعلم.

قاتل ومزّق باستخدام العناصر القابلة للجمع المفضلة لديك – تقدم Mighty DOOM شخصية Mini Slayer، عنصر بلاستيكي ساحر قابل للجمع عاد إلى الحياة بفعل تدفق طاقة الـ”أرجنت”. لسوء الحظ، أفسدت عناصر شياطين الجحيم الأكثر شرًا القابلة للجمع الأجواء وهربت مع أرنب Mini Slayer الذي يُدعى Daisy.

رقِ جسدك ومعدنك في اللعبة من نوع ساحة روغ لايت هذه – إذا سقط اللاعبون في معركة ضد شياطين الجحيم، فبإمكانهم النهوض مجددًا ومتابعة القتال من خلال رفع مستوى Mini Slayer والدروع والأسلحة والعتاد من خلال امتلاك موارد جديدة ومهارات يمكن الحصول عليها خلال رحلتهم في اللعب.

أعضاء Slayers Club – مكافأة إضافية – ابتداءً من اليوم، سيتلقى أعضاء Slayers Club أيضًا هيئة حصرية لـMini Slayer في Mighty DOOM وذلك بعد اتصال لمرة واحدة بحساباتهم عند الإطلاق.

عالم DOOM الكرتوني – عِش تجربة رحلة Mini Slayer في “عالم DOOM الكرتوني” الأصلي، إنه واقع بديل لعالم DOOM مستوحى من دمى DOOM Eternal القابلة للجمع.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x