لعبة Ni no Kuni II تصدر للحواسب و Xbox وخدمة Game Pass

لعبة Ni no Kuni II تصدر للحواسب و Xbox وخدمة Game Pass

أفصحت شركة Bandai Namco رسميًا اليوم عن إطلاق لعبة Ni no Kuni II لأجهزة Xbox وخدمة الاشتراك الشهري Xbox Game Pass عبر نسخة خاصة تدعى Ni no Kuni™ II: Revenant Kingdom – The Prince’s Edition .

ومن الجدير بالذكر أنها أصبحت متوفرة أيضًا للحواسب الشخصية أيضًا، ويتميز هذا الإصدار الخاص من اللعبة بمحتويات جديدة كما يشير البيان الرسمي أدناه:

بعد خمس سنوات من إصدارها الأول تنضم لعبة Ni no Kuni ™ II: Revenant Kingdom – The Prince’s Edition التي نالت استحسان النقاد إلى منصة Microsoft، حيث يتم إطلاقها اليوم لـ Xbox Game Pass على Xbox One و Xbox Series X|S و Windows PC. تم تطوير اللعبة بواسطة LEVEL-5، وهي نتيجة للتعاون بين اثنين من أساطير Studio Ghibli: مصمم الرسوم المتحركة ومصمم الجرافيك Yoshiyuki Momose، الذي عمل على تصميم الشخصيات، والملحن الموسيقي المشهور عالميًا Joe Hisaishi.

سيتمكن اللاعبون من اكتشاف القصة المحببة لـ Evan ولعب الإضافتين اللتين تم تضمينهما في إصدار الأمير: عرين اللورد المفقود، وحكايات تومي الخالدة. يحتوي كلاهما على مهام جديدة ينطلق فيها البطل الشاب وأصدقائه، بالإضافة إلى عناصر ومعدات جديدة و dungeon جديد لكل إضافة منهما: Labyrinth و Solosseum Slog.

تحكي لعبة Ni no Kuni ™ II: Revenant Kingdom – The Prince’s Edition قصة Evan Pettwhisker Tildrum، الذي فقد عرشه الموعود Ding Dong Dell في انقلاب. أبحر الشاب إيفان وأصدقاؤه في رحلة لتأسيس مملكة جديدة وتوحيد العالم تحت حكم السعادة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x