لعبة Rise of the Ronin في التطوير منذ 7 سنوات

قدم Team Ninja اثنين من ألعاب تقمص الأدوار والأكشن الممتازة من نوع Souls like من خلال جزئي لعبة Nioh في السنوات الأخيرة ، و هو على وشك إطلاق لعبة أخرى من نفس النوع وهي Wo Long: Fallen Dynasty القادمة في 3 مارس (الجمعة القادمة) ، ولكن يبدو أن الاستوديو سيغير اتجاهه بعد ذلك تمامًا مع لعبة مختلفة – ويبدو أنها الأكثر طموحًا بين ألعابه – تأتي في العام المقبل تحت عنوان Rise of the Ronin ، وهي قيد التطوير حاليًا حصريًا لمنصة PS5 ، يتم وصفها بأنها لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح ، وكما اتضح ، أنها كانت قيد العمل لفترة طويلة.

تم الكشف عن نفس الشيء من قبل Koei Tecmo في مقابلة حديثة مع Famitsu (عبر Ryokutya) ، مؤكدة أن Rise of the Ronin كانت قيد التطوير لمدة سبع سنوات ، مع تشغيل الإنتاج بالتزامن مع Wo Long: Fallen Dynasty ، بالإضافة إلى مشاريع محتويات إضافية. وفقًا للشركة ، بلغ التطوير ذروته الآن ، ويبدو أن المشروع في طريقه للانطلاق في الإطار الزمني المعلن مسبقًا.

Rise of the Ronin

في السابق ، تم التأكيد على أن المطور Team Ninja قد تلقى أيضًا دعمًا لتطوير Rise of the Ronin من استوديو PlayStation في المملكة المتحدة XDEV.

ومن المقرر أن يتم إصدار اللعبة في العام المقبل لـ PS5 ، ويتوقع Team Ninja بيع ما لا يقل عن 5 ملايين نسخة لهذا العنوان.

 

اقرأ أيضًا: انبطاعنا عن Wo Long: Fallen Dynasty

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x