لعبة The Day Before الأكثر طلبًا ستحظى بمرحلة بيتا تجريبية قريبًا

The-Day-Before-arabgamerz عرب جيمرز داي بيفور

بالرغم من كمية الفضائح والأخبار السلبية التي مرت بها The Day Before مؤخرًا، إلا أن المطورون ما يزالون يعتزمون إطلاق اللعبة بداية مع عودتها إلى منصة Steam مجددًا وبتقديم مرحلة Beta تجريبية لإتاحة الفرصة للاعبين لتجريبها بأنفسهم ووضع نهاية للانتقادات.

حسب تقرير من PCGamesN، قام أحد أعضاء فريق تطوير The Day Before بالتواصل مع المعجبين المنتظرين في قناة Discord الرسمية للعبة، قائلًا بأنه ومع دنو موعد الإصدار سوف يتم تقديم مرحلة بيتا تجريبية للعبة وهو ما سيعطي اللاعبين فرصة التجربة وإعطاء الملاحظات للمطورين.

أما بالنسبة لأولئك الذين يتسائلون إن كانت اللعبة ستعود مجددًا إلى منصة Steam على الحاسب الشخصي، فقد طمأن “Kentain” اللاعبين بأن اللعبة عائدة دون شك وبأن الفريق يعمل على ذلك بعدما تمت إزالة اللعبة على خلفية المشاكل التي واجهتها في السابق.

بالرغم من تأجيلها قبل بضعة أشهر إلا أن اللعبة ماتزال في طريقها للإصدار بتاريخ 10 نوفمبر المقبل، حيث ما يزال هناك عدد كبير من المعجبين في انتظارها خاصة وبأنها نجحت بتسلق سلم “أكثر الألعاب طلبًا” على منصة Steam لفترة من الزمن، قبل أن تواجه المشاكل واحدة تلو الأخرى خلال الأشهر الماضية.

بعض المشاكل تضمنت الكشف عن عرض اللعب الذي وصفه الكثيرون بأنه “ممل”، إلى جانب تأجيل اللعبة بسبب مشاكل تسجيل علامتها التجارية، كما أن العديد من اللاعبين وصفوها على أنها سرقة فكرية مع تشابه الكثير من اللقطات في عروض اللعبة مع عناوين أخرى شهيرة من عالم الألعاب.

سننتظر رؤية ال Beta الموعودة خلال الفترة القادمة وذلك قبل أن نحكم على اللعبة بشكل قطعي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x