لن تحتاج في Final Fantasy 16 لإضاعة وقتك بجمع الموارد والنقاط!

Final Fantasy 16 square enix grinding arabgamerz عرب جيمرز فاينل فانتازي 16

مقابلة جديدة أجراها منتج اللعبة المحبوب Naoki Yoshida والمعروف وسط اللاعبين بلقب “Yoshi-P” تتناول عنوانه الجديد Final Fantasy 16، حيث ألقى الضوء على عدة جوانب مختلفة للعبة الأكشن وتعاقب الأدوار المنتظرة بشدة، وإحدى الجوانب التي تطرق إليها هي ما يعرف بجمع الموارد ونقاط الخبرة بشكل متكرر أو “Grinding” الشهير بألعاب تعاقب الأدوار.

حسب المُنتج وبمقابلته مع موقع 4Gamer، لن تتطلب Final Fantasy 16 من لاعبيها القيام بأي نوع من أنواع النشاطات المتكررة للحصول على الموارد والتحديثات، حيث سيشعر المعجبون بأن ما يقومون به هو فقط اتباع التسلسل المنطقي للقصة دون الحاجة للخروج عن المهمات للقيام بجمع الموارد، لكن اللعبة ستحتوي على التحديات الاعتيادية التي يستطيع توقعها محبو ألعاب تعاقب الأدوار.

“تستطيع باتباع القصة الوصول لمستوى الخبرة الموصى به دون الحاجة للتفكير بشكل كبير بجمع النقاط، لكن بالطبع فإنه من الممكن القيام بتحديث شخصيتك إلى ما هو فوق المستوى الموصى به من خلال القيام بالمهام الجانبية أو اصطياد الأعداء الكثر في الحقول. عملة Gil لن تكون مشكلة بحاجة لحلها أيضًا. الأمر متوازن ليوفر لك امكانية شراء أفضل جودة للأسلحة والدروع من المتاجر عند عودتك من مهامك.”

كما رأينا في العرض الأجدد، فإن Clive يقوم بالتنقل بين المناطق الرئيسية ونوع من أنواع المناطق المفصلية التي تتفرع لعدة مناطق أساسية، كما أنه هناك بعض المحال والمنشآت التي يستطيع اللاعب تحديثها من خلال إنجاز المهام مثل “Mob Hunt Board” حيث تستطيع اصطياد الوحوش النادرة الموزعة حول العالم، كما أن هناك نشاطات أخرى تُشكل بمجموعها نصف محتوى اللعبة.

سيحافظ التوازن الذي تحدث عنه Yoshi-P على تسلسل المهام الفرعية بشكل طبيعي عبر اللعب، حيث ستشعر بأن تلك التحديات ستدفعك لتُحسن من مستواك وشراء الأدوات الأفضل لكن دون الخروج بشكل كبير عن إطار القصة ودون أن تحتاج للتحضر بشكل كبير لتلك المواجهات خارج ما تقوم به بشكل منطقي.

كنا قد تحدثنا في السابق أيضًا عن أدوات خاصة من شأنها مساعدة اللاعبين المبتدئين وذوي الحاجة الخاصة للاستمتاع بالقصة دون امتلاك مهارات عالية في اللعب، مما يعني بأن Final Fantasy 16 قد تكون واحدة من أكثر العناوين تساهلًا مع اللاعبين الجدد.

تصدر اللعبة رسميًا في 22 يونيو حصريًا لمنصات PS5، فهل تتطلعون إليها؟ إليكم رأينا الأولي باللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x