مؤدي شخصية Leon يدافع عن مؤدية Ada في Resident Evil 4 Remake

Resident Evil 4 remake ada leon arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 ريميك ادا ليون

بعد موجة عارمة من الغضب الغير مبرر الذي وجه المعجبون بشكل شخصي لمؤدية صوت Ada Wong من لعبة Resident Evil 4 Remake، أتى اليوم المؤدي الصوتي لشخصية البطل Leon S. Kennedy ليدافع عن زميلته معتذرًا عن كل الاساءات التي وُجهت تجاهها من قبل بعض المعجبين.

الممثل Nick Apostolides لعب دور الشخصية المحبوبة Leon في كل من اصداري Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 4 Remake، حيث قام بأدائه بتقديم Leon أكثر واقعية وغموضًا من السابق، وفي مقابلة جديدة مع موقع The Gamer تحدث Nick عن “غيلان تويتر” الذين قاموا بحملة كراهية ومضايقة تجاه الممثلة Lily Gao عن دورها بشخصية Ada Wong المرافقة في الجزء الرابع المُحسن.

لعبت Gao دور Ada في سلسلة Welcome to Racoon City الواقعية على Netflix وعادت لتلعب ذات الدور في إصدار الجزء الرابع، إلا أن تغيير المؤدية Jolene Anderson التي قامت بلعب نفس الشخصية في الجزء الثاني هو أمر لم يحبذه المعجبون الذين عبروا عن استيائهم تجاه ذلك التغيير مع ذهاب البعض لشن حملة مضايقات تجاه الممثلة الجديدة.

بالتعليق على حملة الكراهية تلك، كشف مؤدي Leon بأنه تحدث للممثلة الجديدة وقدم لها الدعم اللازم كما أنه أخبرها بحصوله على تعليقات سلبية من محبي السلسلة أيضًا حينما لعب دور Leon لأول مرة في Resident Evil 2 Remake.

“حينما صدرت RE2 فالأمر حدث بشكل مباشر. بعض الأشخاص أحبوا الصوت الجديد، لكن الكثير من الأشخاص كانوا متعلقين بالممثلين الآخرين الذين لعبوا دور Leon ولم يستطيعوا تقبلي. عليك رؤية السلبية بشكل إيجابي.” تحدث Nick.

استمر الممثل قائلًا بأن بعض النصائح التي قدمها كانت بأنه عليها بألا تأخذ الأمر على منحى شخصي، فلطالما تعلق المعجبون بالمؤديين الأساسيين ودائمًا ما يمتلك الجمهور رأيه الخاص بالأداء، لكن الرسائل التي أخبرتها بأن عليها أن تقتل نفسها وبأن أداءها حثالة هي غير مقبولة إطلاقًا.

“إن كنت تمتلك كل ذلك القدر من الكراهية في قلبك ارمها في مكان آخر. أشعر بالأسف بأن حياتك كانت سيئة لدرجة جعلتك تحتاج للقيام بهذا، الأمر محزن حقًا.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x