مبتكر The Callisto Protocol يشكر EA على عنايتها بلعبته Dead Space

شكر مبتكر The Callisto Protocol المخرج Glen Schofield في تصريحات جديدة شركة Electronic Arts واستوديو Motive على العمل بإخلاص على إخراج الريميك بهذا الشكل.

تصريحاته الرسمية صدرت كما يلي:

إلى كل من عمل على الإصدار الأصل..شكرًا لمشاركتكم في صنع لعبة مذهلة.لقد أثبتت أنها لاتزال ممتازة رغم مرور الكثير من الوقت. وإلى Motive، شكرًا لأهتمامكم بإعادة إنتاج اللعبة بشكل مخلص ووفي للأصل. مبروك لكم.

لعلك لا تتذكر أو لاتدرك الرابط بين المبتكر Glen ولعبة Dead Space ولكن كما هو موضح في العنوان، فإن Glen Schofield هو مبتكر لعبة The Callisto Protocol وأيضًا هو نفسه مخرج لعبة Dead Space الكلاسيكية والأصلية والتي حصلت على نسخة ريميك جديدة مؤخرًا.

أسس Glen استوديو Striking Distance المطور للعبة The Callisto Protocol عقب مغادرته شركة EA والتحاقه بشركة Krafton، وتم الكشف عليها كأول مشاريعهم في 2020 وكان من المقرر أن تكون أحداثها في نفس عالم لعبة PUBG الجماعية المعروفة، إلا أن هذا لم يحدث في النهاية.

The Callisto Protocol،

صدرت لعبة TheCallisto Protocol في 2 ديسمبر 2022 وحصلت على تقييمات متوسطة على الرغم من جودتها الرسومية ومتعة الجيم بلاي إلا أن النقاد أشاروا أنها كانت تحتوي على الكثير من العيوب وأولها الأداء التقني المتذبذب وبعض خيارات التصميم السيئة مثل تصميم نظام القتال اليدوي. لاحقًا أعلن الاستوديو أن اللعبة لم تبيع بالشكل المنتظر، وبالتالي يقع مستقبلها على المحك.

على النقيض تمامًا كانت Dead Space Remake التي حصلت على تقييمات تاريخية ووصلت إلى 89 على موقع Metacritic الجامع للتقييمات، ونالت إعجاب محبي السلسلة والكثير من اللاعبين الجدد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x