مبيعات Atomic Heart تجاوزت كل التوقعات لمطوريها!

atomic-heart-2-planning mundfish arabgamerz عرب جيمرز اتوميك هارت 2

حطمت لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Atomic Heart جميع التوقعات الموضوعة من قبل مطوريها وناشريها، حيث استطاعت اللعبة المثيرة للجدل تحقيق نجاح كبير بين اللاعبين على الرغم من الانتقادات الواسعة التي واجهتها وحصولها على تقييمات متوسطة حسب النقاد.

على ما يبدو، فسوق ألعاب الفيديو متعطش للعبة من نمط سلسلة Bioshock والتي غابت عن الساحة لفترة تجاوزت العشرة أعوام، حيث أتت اللعبة التي تأخذ مكانًا في الاتحاد السوفييتي الخيالي لتعبئ ذلك الفراغ بعالمها الأخاذ وشخصياتها الفريدة وغريبة الأطوار، والأرقام تُظهر ذلك بكل وضوح.

حسب تصريح استديو Focus Entertainment الناشر، فقد حطمت لعبة فريق Mundfish التوقعات المالية لعام 2023 وتم الاحتفال بها كنجاح باهر يُضاف لقائمة إصدارات Focus الناجحة في الفترة الماضية، وكما علمنا في السابق، فقد أعلن المطورون تجاوز اللعبة أكثر من 5 ملايين مستخدم في ثلاثة أسابيع فقط من اصدارها (وهو رقم ساهمت صفقة Game Pass به بشكل كبير).

المزيد من المحتوى الاضافي على الطريق للاعبي Atomic Heart فهناك حزمة Atomic Pass التي وعدتنا بأربعة محتويات خاصة ستضيف خرائط ومختبرات جديدة لعالم اللعبة بالإضافة لأسلحة وأعداء وزعماء جدد، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أو مواعيد الاصدار بعد.

كُنا قد علمنا أيضًا بأن جزءًا ثانيًا قيد التخطيط من Atomic Heart بعد نجاحها في أوساط اللاعبين، ونرجو بأن يأخذ جميع الانتقادات بالحُسبان ليقدم لنا تجربة فريدة من نوعها يستحقها محبو هذا النمط. بامكانك التحقق من مراجعتنا الخاصة للعبة هنا لمعرفة رأينا بها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x