محتار يسأل: لماذا تريدون لمنصة Xbox الفشل؟!

محتار يسأل لماذا تريدون لمنصة Xbox الفشل؟!

بعد التصريحات المفاجئة والمثيرة للجدل التي أدلى بها Phil Spencer رئيس منصة Xbox، يبدو أن العديد من اللاعبين تفاعل مع الخبر بطريقة غير جيدة وفيها بعض الشماتة.

من المتوقع أن تصدر بعض التعليقات السلبية و “السعيدة” إن صح التعبير بهذه الاعترافات من Spencer ولكن تبقى Xbox واحدة من أضخم منصات الألعاب وتلعب دورًا كبيرًا وهامًا في سوق هذه الصناعة، ولهذا يستغرب بعض الناس من سبب “الشماتة” و ردة الفعل الكبيرة التي أطلقها بعض اللاعبين بعد سماع هذه التصريحات من رئيس المنصة الخضراء.

يقول لاعب في منتديات NeoGaf بحيرة واستغراب: لماذا يريد الكثير من أعضاء المنتدى أن تفشل منصة Xbox؟

يعتقد اللاعب أن فشل منصة Xbox إن حدث فعلاً لن يكون جيدًا لهذه الصناعة بل تفوق Sony بلا منافس سيجعل السوق في حالة باردة وغير جيدة يسودها الاحتكار ولا يمكن اعتبار Nintendo منافسة لها لأنها تستهدف سوقًا مختلفة كما نعلم، وهي وجهة نظر منطقية بلا شك.

التعليقات التي تلقاها هذا اللاعب المحتار كانت مثيرة للاهتمام فعلاً، فقد قال الكثير منهم أنهم لا يريدون فشل Xbox بل فقط يتفاعلون مع الأخبار الأخيرة ويريدون لعب دور إيجابي في نقد المنصة كي تصبح أفضل في المستقبل، ويعتقد بعضهم أن الإعلام يتحيز أحيانًا لصالح Sony وبلايستيشن ولذلك تبدو الأخبار في الفترة الأخيرة مشددة في لهجتها وأساليبها عند الحديث عن تصريحات Spencer الأخيرة.

هذا ويقول بعضهم الأخر أن محاولة شراء شركة مستقلة مثل Activision لم يكن قرارًا جيدًا بل جعل شركة Microsoft تتحمل مسؤولية أكبر أمام اللاعبين الذين أصبحوا يتوقعوا منها الكثير وحملوا آمالاً كثيرة لمستقبل المنصة الخضراء.

قد تتوقع أن ترى في قسم التعليقات سيطرة سلبية من جمهور المنصة الأخرى ولكن من الجيد حقًا أن نرى هذه الآراء الجميلة التي تنظر إلى الموضوع نظرةً منطقية وتتحدث بحيادية تصب في مصلحة اللاعب في نهاية المطاف، مهما كانت المنصة التي يمتلكها.

هل تتمنى لمنصة Xbox الفشل أم النجاح؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x