مخرج Hogwarts Legacy يُصرح بعدم وجود خطط لمحتويات إضافية قادمة

hogwarts-legacy-no dlc plan arabgamerz عرب جيمرز هوغورتس ليجاسي

قد يتغير الأمر لاحقًا، لكن في الوقت الحالي فلعبة Hogwarts Legacy التي أصبحت أشهر من نار على علم لن تحصل على أية محتويات إضافية في الوقت القريب للأسف، وذلك بعدما قام المخرج بالتصريح بأن استديوهات Avalanche Studios لم تقم بالتخطيط لأية إضافات قصة لاحقة يتم بيعها منفصلة.

بالحديث خلال IGN Fan Fest، كشف المخرج Alan Tew بأن الاستديو كان منشغلًا بإطلاق اللعبة الكاملة وإيصالها على أفضل وجه لذا لم يتم تركيز قدراتهم تجاه أية محتويات إضافية، والآن وبعد إصدار اللعبة فالكثير من المعجبين يتسائلون لو كان من الممكن بأن يبدأ العمل على محتويات جديدة.. وهو ما قام أيضًا بنفيه في الوقت الحالي.

“لقد كنا منشغلون جدًا لجلب Hogwarts Legacy للحياة، لذا لم نخطط لأية محتويات DLC مستقبلية.” كشف المخرج Alan، والذي على الرغم من تصريحه ذلك فالأمر لا يعني بأننا لن نرى أية تحديثات قادمة للعبة فقد قمنا بالحصول على العديد منها منذ الإصدار وحتى الآن وذلك لإصلاح بعض المشاكل وتحسين الأداء.

لا نعلم سواءً كان القرار نهائيًا أم لا، لكن اللعبة قد حققت نجاحًا باهرًا دون شك مع تحطيمها لرقم الألعاب القصصية بوصولها لأكثر من 800 ألف لاعب في وقت واحد على Steam، كما أنها حطمت أرقام البث المباشر مع أكثر من 1.28 مليون مشاهدة عند إطلاقها.

يمكنك تجربة Hogwarts Legacy بنفسك على منصات الحاسب و PS4/5 إضافة إلى Xbox One و X|S وكذلك Switch.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *