مطورو Ark: Survival Evolved يستجيبون للمطالب ويعودون عن قرارهم!

Ark survival ascended backlash arabgamerz عرب جيمرز تغيير ريماستر ارك سرفايفل اسندد

بعدما اجتاح آلاف المعجبين صفحات الانترنت معبرين عن استيائهم من قرار Studio Wildcard فيما يتعلق بالنسخة المحسنة من Ark: Survival Evolved وعدم تقديم الحزم الإضافية لأولئك الذين قاموا بشرائها في النسخة الأصلية، يبدو بأن المطالب قد تمت الاستجابة لها وتم إلغاء حزمة Respawned Bundle رسميًا.

الحزمة الجديدة، والتي كان من المقرر بأن تقدم العبة الأصلية دون محتوياتها الإضافية، قد كان من المقرر إطلاقها لإجبار اللاعبين على إعادة شراء المحتوى الإضافي الذي كانوا يملكونه مع اللعبة الأساسية، وذلك عبر ما تم تسميته ب Ark: Survival Ascended برسوميات مُحسنة ومحرك جديد.

عوضًا عن إطلاق تلك الحزمة، أشار المنشور الرسمي على مدونة الاستديو قائلًا بأن “النية وراء الحزمة الجديدة كانت لتقديم منتجين بسعر واحد، لكن يبدو بأنه لم يكن التصرف السليم”.

الأمر الذي تسبب باستياء المجتمع هو نية الاستديو في البداية إطلاق Ark: Respawned Bundle والتي تحتوي على الجزء الأول المُحسن Ark: Survival Ascended بالإضافة للجزء الثاني Ark 2 مقابل $49.99، إلا أن الإصدار المحسن لم يكن ليقدم المحتويات الإضافية وعوضًا عن ذلك سيتم إطلاقها بشكل مدفوع مستقبلًا حتى لو كنت تمتلكها.

الحل الذي توصل إليه الاستديو في نهاية المطاف هو رفع سعر Survival Ascended وبيعها بشكل منفصل باحتوائها لجميع المحتويات الإضافية السابقة وتتضمن:

  • The Island (مع الإصدار)
  • Survival of the Fittest: The Island & Scorched Earth map variants (مع الإصدار)
  • Scorched Earth (مع الإصدار)
  • Aberration (في Q4 2023)
  • Extinction (في Q1 2024)
  • Genesis Part 1 (في Q1 2024)
  • Genesis Part 2 (في Q2 2024)
  • جميع خرائط المجتمع ستصدر بشكل تدريجي في 2024 (Fjordur, Ragnarok, The Center, Lost Island, Valguero, Crystal Isles)

الإصدار الجديد سيكون ضروريًا للعب الجزء الأول في المستقبل، حيث سيتم إغلاق بعض مخدمات Survival Evolved لاحقًا هذا العام، والسبب وراء ذلك هو “عمل تلك المخدمات بتقنيات قديمة وتطلبها لوقت وجهد تطوير كبيرين للحفاظ عليها وصيانتها”.

يرغب استديو Wildcard بتقديم أفضل تجربة ممكنة لمعجبيه، ولهذا تم التوصل لقرار تحديث اللعبة بالكامل لمحرك Unreal 5 عوضًا عن إطلاق التحسينات كتحديث عادي دون إضافة أي مزايا رسومية وعلى طريقة اللعب.

لا نزال لا نعلم متى سيتم إصدار Ark 2، لكن يبدو بأنها لن تأتي قبل 2024 على أقل تقدير.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x