مطور Cyberpunk 2077 يأمل أن تصبح مبيعاتها ممتازة مثل Witcher 3

مطور Cyberpunk 2077 يأمل أن تصبح مبيعاتها ممتازة مثل Witcher 3

لا شك أن إطلاق Cyberpunk 2077 لم يكن الأفضل وسبب بتشكيل انطباع سيء عند الكثير من اللاعبين مما خَفَّض من مبيعات اللعبة ولم يسمح للكثير من اللاعبين من الاستمتاع بها أو حتى منحها فرصة كافية للتعرف عليها.

لكن بعد أن تم إصلاح مشاكل الإطلاق وإيصال اللعبة إلى مستوى مرضٍ من الجودة والأداء، استعادت Cyberpunk 2077 نشاطها تدريجيًا في الأسواق وانتقل تركيز المطور من إصلاحها إلى دعمها بمحتويات جديدة.

حيث تحدث المطور مؤخرًا في مقابلة جديدة مع وسائل الإعلام، أشار فيها إلى اهتمامهم بالمحتوى الإضافي القادم للعبة تحت عنوان Phantom Liberty وأنهم يخططون ترويجه بشكل كبير أملاً بتحسين مبيعات اللعبة على المدى الطويل.

كما ويأمل المطور أيضًا أن تساهم الإضافة سابقة الذكر في تنشيط مبيعات اللعبة لتصبح مثل Witcher 3 على المدى الطويل، والتي من المعروف أنها استمرت باستقطاب لاعبين جدد لسنوات عديدة.

الإضافة المرتقبة Phantom Liberty سوف تصدر هذا العام للعبة Cyberpunk 2077 في موعد ما يزال غير واضح حتى الآن، ولكنها لن تكون التركيز الوحيد للمطور خلال الفترة القادمة بل كما نعلم ينشغل أيضًا بتطوير الجزء التالي الرسمي من ألعاب The Witcher وهنالك أيضًا جزء جديد من Cyberpunk 2077 قيد التطوير خلف الأبواب المغلقة والصامتة لدى المطور.

الفيديو المرفق أعلاه يستعرض بعض التفاصيل واللقطات التشويقية حول المحتوى المرتقب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x