مهرجان الفانوس 2023 ينطلق في Fortnite احتفالاً بحلول شهر رمضان!

مهرجان الفانوس 2023 ينطلق في Fortnite احتفالاً بحلول شهر رمضان!

مهرجان الفانوس يعود مجددًا في لعبة Fortnite الشهيرة وهذه المرة مع المزيد من المحتوى والأنشطة المتنوعة للمشاركة بها احتفالاً بعودة شهر رمضان المبارك.

التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

حافظ على توهج الفوانيس! يعود مهرجان الفانوس في نسخته الحديثة خلال الفترة من 22 مارس إلى 21 أبريل، ليضيء Fortnite من خلال مسابقة تصوير الفوانيس وفوازير ساند ستورم وغير ذلك المزيد. حان الوقت لمشاركة الأضواء في مهرجان الفانوس لعام 2023!

إن تصميم جزيرة رحلة مهرجان الفانوس الخاصة هذا العام مستوحى بالكامل من الخيال الإبداعي، حيث تأتي الجزيرة مزينة بأشجار النخيل والإبل والفوانيس والصحراء وناطحات السحاب. أدخِل رمز الجزيرة 3691-9667-3697 لتدخل إلى مجموعة من المكافآت داخل اللعبة من خلال مواجهة تحديات مثل Sand is Lava Parkour و Race Rumble و Flawless Fashion وغير ذلك الكثير.

إضافة إلى ذلك، حرص فيصل يجي، مصمم محتوى Fortnite على انتقاء بعضًا من عناصر Locker، والتي ستكون متوفرة للشراء خلال مهرجان الفانوس 2023 في متجر المنتجات بدءًا من 22 مارس الساعة 8 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية!

تشمل المجموعة على:

  • Maven Outfit
  • T-Square Pickaxe
  • Pop Dropper Glider
  • Bobbin Emote

إضافة إلى ذلك، تعد جزيرة رحلة مهرجان الفانوس مجرد البداية فقط، حيث سيصدر الجزء الثاني من الجزيرة الإبداعية في 6 أبريل (10 صباحًا بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية) والذي سيتضمن المزيد من التحديات والمعالم الجديرة بالمشاهدة. ثم يمكنك، في 7 أبريل، المنافسة على كأس xxYJYxx لعام 2023، حيث تحصد الفرق ذات الأداء الأفضل نصيبها من جائزة وقدرها 20000 دولار! يمكن معرفة التوقيتات المحددة في علامة التبويب المنافسة (Compete)، داخل اللعبة.

لمزيد من التفاصيل حول مهرجان الفانوس 2023 والمكافآت والتحديات ومسابقة تصوير الفانوس ضمن فعاليات مهرجان الفانوس 2023، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني Fortnite blog .

لتنزيل صور مهرجان الفانوس 2023، انقر هنا للحصول على المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]