موسم Dragon Ball: The Breakers الثاني يضيف Vegeta والمزيد

Dragon Ball The Breakers season 2 arabgamerz عرب جيمرز دراجون بول

محتوى جديد قادم للعبة Dragon Ball: The Breakers ضمن موسمها الثاني، حيث ستحصل لعبة النجاة الجماعية على شخصيات جديدة منها Vegeta والمزيد من الإضافات والتحسينات المنتظرة من قبل المعجبين.

يبدأ الموسم الثاني من Dragon Ball: The Breakers اليوم ويقدم شخصية البطل المطارد الجديدة Vegeta، حيث يلعب دور الشخصية القوية التي على الناجين الهروب منها في هذه اللعبة من نمط “Dead by Daylight” وألعاب أخرى شهيرة.

بالرغم من أنها ليست كبقية ألعاب Dragon Ball Z عالية الإثارة والتشويق، إلا أن Breakers قد استطاعت أن تمتلك قاعدة معجبين خاصة بها، وسيسرون لرؤية بأن الموسم الثاني سيُبقي اللعبة على قيد الحياة مع الإضافات الجديدة سواءً بإضافة Vegeta أو بالمظاهر الجديدة لشخصيات مثل Chi-Chi و Yajirobe وكذلك شخصيات Saibamen و Nappa.

تم إضافة “Transphere” جديدة للعبة ستعطي القدرة للاعبين لفتح تطورات Super Saiyan قوية لكل من Goku و Gohan، وبعض الأزياء من مسلسل Dragon Ball GT لكل من Goku و Trunks حاضرة أيضًا، كما أن خريطة Rocky Field ستُضاف لقائمة خرائط اللعبة.

تأتي The Breakers كجزء من عدة مشاريع تخص سلسلة الأنمي فائقة الشعبية Dragon Ball في الفترة الماضية حيث رأينا تعاون Fortnite مع السلسلة، حصلنا على لعبة Dragon Ball Z: Kakarot ومحتوياتها الإضافية المختلفة على منصات الجيل الجديد، إضافة إلى فلم Dragon Ball Super: Super Hero مؤخرًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x