ميزانية Forspoken تجاوزت $100 مليون وفقًا لمعلومات جديدة!

Forspoken-100 million arabgamerz تكلفة فورسبوكن عرب جيمرز

بالرغم من أنها كانت تجربة لا بأس بها، إلا أننا لا نستطيع بأن ننفي بأن Forspoken قد مثّلت خيبة أمل كبيرة للكثير من اللاعبين الذين انتظروها منذ سنوات لتحصل على تقييمات منخفضة وآراء متفاوتة بين اللاعبين والنقاد، وبعد أن صرحت Square Enix بأن اللعبة لم تحقق المبيعات المطلوبة.. فمعلومة اليوم تلقي نظرة على سبب ذلك التصريح.

على ما يبدو، فإن مشروع لعبة تعاقب الأدوار من نمط العالم المفتوح قد كلفت Square Enix مبلغًا تجاوز $100,000,000 حسب صفحة LinkedIn خاصة بأحد أفراد فريق تطوير Luminous Productions، والذي تم إغلاق الإعلان عن إغلاق أبوابه وانضمام مطوريه لفرق Square Enix الأخرى بعد أن فشل بتحقيق النجاح مع Forspoken التي كانت المشروع الأول والوحيد لذلك الفريق.

التوقعات الكبيرة للعبة بتحقيقها لأرباح ضخمة هي ما قتل فرصتها بالتحول إلى إطلاق ناجح من Luminous، حيث بدأت اللعبة تحظى بحسومات كبرى الآن عبر المنصات بالرغم من عدم مرور أكثر من شهرين على صدورها، حيث يمكنك الحصول عليها حاليًا بخصم %33 عبر منصات PlayStation.

إن كنت تبحث عن لعبة عالم مفتوح ممتعة ولا تمانع التكرار، الحوارات السيئة، وبعض المشاكل التقنية، فقد ترغب بتجربة Forspoken بنفسك فنحن دائمًا ما ننصح بأن يقوم اللاعب باتخاذ رأيه الخاص عن اللعبة بنفسه مع الأخذ بالحسبان ما يراه عبر الانترنت، فربما قد تجد اللعبة ممتعة بالنسبة لك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x