انتهاء سلسلة Uncharted رسميًا بالنسبة لاستديو Naughty Dog

Uncharted series over naughty dog done last of us arabgamerz نهاية انشارتد رسميا عرب جيمرز

لم نكن نرغب بأن نكتب هذه الكلمات في العنوان إلا أن الأمر حقيقي: المخرج Neil Druckmann قد صرح بأن سلسلة Uncharted قد انتهت رسميًا بالنسبة لاستديو Naughty Dog المطور ولن تكون هناك أية ألعاب جديدة منها.

بالرغم من أن Uncharted 4: A Thief’s End قد قامت بتلاوة قصة المغامرة الأخيرة للشخصية المحبوبة Nathan Drake، إلا أننا كنا نتوقع بأن النجاح الساحق للسلسلة لن يدع Naughty Dog تتوقف عن صناعة أجزاء جديدة منها، خاصة بعد إطلاق Uncharted: Lost Legacy التي أرتنا بأن اللعبة يُمكن أن تتجه نحو شخصيات أخرى دون أية مشاكل.

سرعان ما تحطمت آمالنا بعد رؤية المقابلة الجديدة لنائب رئيس الاستديو Neil Druckmann مع موقع BuzzFeed، حيث تحدث بأن المطورين قد “انتهوا” من صناعة Uncharted وسوف يمضون قدمًا بعيدًا عنها، وبأنهم شاكرين كثيرًا لدعم Sony الكبير عبر السنين والذي أتاح لهم صناعة الكثير من التجارب التي لا تنسى.

أما فيما يخص The Last of Us 3 فأجاب Druckmann بالأمر ما يزال قيد التفكير، والشرط الوحيد لصناعة جزء ثالث من السلسلة هو في حال استطاع الفريق إنتاج قصة مُلهمة تتناول رسالة مهمة يستطيع المعجبون حول العالم بأن يشعروا بها، وفي حال لم يجدوا فكرة جديدة فإن Part 2 كان “نهاية قوية جدًا” للسلسلة.

يُذكر بأن المشروع القادم للاستديو حاليًا هو لعبة The Last of Us جماعية فريدة من نوعها ستتمكن من لعبها مع صديق لك لاختبار “العنف والضغوطات” الموجودة في عالم اللعبة مع قصة جديدة وشخصيات جديدة في مدينة مختلفة لم نزرها سابقًا في السلسلة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x