Stray قادمة لأجهزة Xbox قريبًا على ما يبدو

Stray

لقد أمضت كل من Sony و Microsoft السنوات القليلة الماضية في إبرام صفقات حصرية مع المطورين المستقلين على وجه الخصوص، ويبدو أن أحد أبرز هذه العناوين Stray التي كانت حصرية لمكتبة PlayStation جاهز للانتقال إلى منصات المنافس المباشر Xbox قريبًا.

قد يكون عنوان المغامرة Stray من BlueTwelve Studio و Annapurna Interactive، الذي تم إصداره العام الماضي لأجهزة الحاسب الشخصي ومنصات PlayStation، متجهًا إلى Xbox. تم تصنيف اللعبة مؤخرًا لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One من قبل ESRB، مما يشير إلى أنه قد يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة على إكس بوكس قريبًا.

من المفترض أن هذا يعني أن فترة Stray الحصرية في PlayStation الموقوتة على وشك الانتهاء. بالطبع إذا وصلت اللعبة إلى Xbox فلعله سؤال الساعة، هل تأتي اللعبة حقًا إلى خدمة الاشتراك بالألعاب “Xbox Gamepass”؟ خاصةً وأنها كانت متوفرة عبر PlayStation Plus عند الإطلاق.

تعتبر لعبة Stray واحدة من أجمل الألعاب بصريًا وفنيًا حيث تقدم في مجملها تجربة Platformer (قفز منصي) تتحكم فيها بقطة تائهة في عالم ما بعد “نهاية العالم” يعيش فيه الآليون في مكان مغلق يتمنون لو يهربون منه، وتكون القطة هي الشخصية المُلهمة والمتمردة الوحيدة التي تسعى لفعل ذلك وتشجيع الجميع على التمرد معها. تفاصيل هذا العالم والقصة تستحق بكل تأكيد خوضها.

Stray متاحة حاليًا على PS5 و PS4 و PC عبر ستيم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x