يبدو أن Senua’s Saga: Hellblade II تستهدف الإطلاق هذا العام! – إشاعة

مع Hi-Fi Rush و Minecraft Legends و Redfall، أصدرت Microsoft ثلاثة عناوين حصريات رئيسية لـ Xbox Series X / S حتى الآن هذا العام، ومع Forza Motorsport و Starfield  في جعبتها لهذا العام، ستكون الأشهر القادمة حاسمة لإكس بوكس و”فيل سبنسر” ومدى نجاحه في منافسة سوني بشكل حقيقي في جذب اللاعبين لمنصته. ومع ذلك، هناك احتمال أن يكون بعجبة الشركة عنوان آخر، بمثابة بطاقة رابحة أخيرة، وهي Senua’s Saga: Hellblade II

أصدرت Microsoft مؤخرًا إعلانًا لـ Xbox Game Pass، والذي يعرض عددًا من عناوين حصريات الطرف الأول والثالث في الكتالوج الحالي والقادم للخدمة. ومن المثير للاهتمام فإن كل لعبة معروضة يتم تأكيد إصدارها رسميًا في عام 2023 – الكل ما عدا لعبة واحدة. عند حوالي 13 ثانية، يعرض الإعلان لمحة عن قصة Senua’s Saga: Hellblade 2، والتي لم يتم تحديد تاريخ إطلاقها رسميًا بعد. هل يمكن أن تلمح Microsoft إلى إصدار 2023 لتتمة المغامرة والحركة المرتقبة؟

منذ المقطع الدعائي الأخير في The Game Awards 2021، لم نشهد سوى القليل جدًا من Senua’s Saga: Hellblade 2، حيث اقتصرت التحديثات على رسومات مبدأية للعبة، ومقاطع الفيديو من وراء الكواليس وعروض إلتقاط الحركة الخاص ةباللعبة ومع ذلك  فقد زعمت التسريبات أنه من بين جميع ألعاب Xbox الأولى القادمة التي ليس لها تواريخ إصدار، فإن عنوان Ninja Theory (Hellblade 2) هي الأقرب للإطلاق.

تخطط Microsoft لعرض ألعاب Xbox السنوي في الشهر المقبل، لذلك نأمل أن نحصل على تحديث طال انتظاره على Hellblade 2، من بين عناوين أخرى خاصة بالطرف الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]