Discord يعلن عن تغييرات ثورية فيما يخص أسماء المستخدمين

Discord

أعلن برنامج المحادثة الشهير في عالم الألعاب Discord أنه سيتم إجراء بعض التغييرات الشاملة على نظام اسم المستخدم الخاص خلال الأسابيع المقبلة، في محاولة لجعل التواصل مع الأصدقاء أسهل. للقيام بذلك، أوضح Discord أنه سيقوم بإزالة أدوات التمييز الخاصة بكل شخص – وهي الأرقام المكونة من أربعة أرقام والتي يتم عرضها بجوار أسماء المستخدمين – وستحل محلها أسماء جديدة فريدة.

لسوء الحظ ، هذا يعني أنه سيتم قريبًا دعوة كل شخص على المنصة لتغيير اسم المستخدم الخاص بهم إلى اسم مستخدم بدون تمييز، ليصبح في النهاية شرطًا أساسيًا إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام Discord.

بالنسبة للعديد من الأشخاص، سيكون هذا الأمر سهلاً مثل إدخال اسم المستخدم الحالي الخاص بك، وكل شيء على ما يرام، ولكن هناك حاليًا عدد كبير من الأشخاص مستاءين من التغيير. يشعر الكثيرون بالقلق من أن هذا التغيير قد يؤدي إلى انتحال الهوية على نطاق واسع، حيث يوجد احتمال أن يتمكن الأشخاص من تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم إلى أسماء موجودة بالفعل.

لن يساعد ذلك في حقيقة أن هذا التغيير المرتقب لن يتم طرحه دفعة واحدة. بدلاً من منح الجميع القدرة على تغيير اسم المستخدم الخاص بهم في نفس الوقت، سيقوم Discord بطرح التغيير تدريجيًا، مما يسمح للأشخاص الذين لديهم حسابات أقدم بتغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم قبل أولئك الذين قاموا بإنشاء حساباتهم مؤخرًا.

مرة أخرى، ليست هناك مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن الشخصيات المؤثرة وصناع المحتوى في Discord يشعرون بقلق متزايد من إمكانية قرصنة أسماء المستخدمين الخاصة بهم قبل أن يحصلوا حتى على خيار استعادتها.

إنه تغيير محير للغاية وغير ضروري إلى حد ما، ونظام جديد قد لا يتقبله أغلب مستخدمي Discord. إذا كان هناك رد فعل سلبي كافٍ، فمن المحتمل أن يقوم Discord بعكس قراره لأنها لم يتم تنفيذ أي تغييرات حتى الآن، ولكن ضع في اعتبارك ذلك الخبر بأنه تحذير لما هو قادم حيث سيُطلب منك تغيير اسم المستخدم الخاص بك قريبًا إذا نفذ Discord تلك التغييرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]