عملية تطوير GoW Ragnarok كلفت أكثر من GoW 3 بخمسة أضعاف

God of War Ragnarok

يعد PlayStation 5 موطنًا لبعض أكبر الإصدارات القادمة من الألعاب، بما في ذلك Final Fantasy XVI، على سبيل المثال لا الحصر. من بين الألعاب الموجودة على المنصة، تقف God of War Ragnarok فوق العديد منها باعتبارها نجاحًا كبيرًا لـ PS5، ويمكن أن يُعزى نجاحها إلى التسويق ودعم ما بعد الإطلاق. في وقت سابق اليوم، على الرغم من ذلك، تم الكشف عن تكلفة إنتاج شركة Sony للعبة. قد يفاجئ مقدار الأموال المستثمرة في هذه اللعبة بعض قرائنا المتحمسين.

في حوار صحفي حديث مع جريدة The Guardian، تحدث Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات Sony، عن تجاربه في الصناعة، بما في ذلك بدء العمل من 2012 وصولًا إلى مشاريع اليوم. في تلك المقابلة، تم طرح لعبة God of War Ragnarok، حيث صرّح بشكل رسمي أن تكلفة التطوير وصلت إلى 200 مليون دولار.

بينما كلّف إنتاج وتطوير God of War III، والتي كانت من الناحية القانونية آخر لعبة في السلسلة حتى عام 2018 تقريبًا، حوالي 44 مليون دولار من أموال Sony. بالمقارنة مع God of War Ragnarok التي صدرت العام الماضي، هذه زيادة بنسبة 500٪ تقريبًا. ثم أضاف أن تمويل مشاريع إنتاج الألعاب يُعد أمرًا صعبًا، لأنه حتى إذا صنعت لعبة رائعة، لن تستطيع جني منها مبالغ طائلة تُغطي مرحلة الإنتاج والتطوير نظرًا لأن السوق ملئ بالألعاب الجيدة المنافسة من مختلف المطورين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x