عرض GTA Vice City 2 يبهر الجماهير ويصيبهم بالحزن في آن واحد

بينما يستمر العالم في انتظار الكشف الرسمي من Rockstar Games عن شيء ما حول GTA VI، كان بعض المعجبين مشغولين بتخيل شكل الإصدار المتمم لـ GTA: Vice City وبطله تومي فيرسيتي ، وقد أصدروا عرضًا لـ GTA Vice City 2 أصاب الجميع في “نوستالجيتهم” بجدية.

استنادًا إلى التسريب الهائل الذي ظهر على الإنترنت في سبتمبر من العام الماضي ، يُعتقد أن GTA VI ستقام في Vice City. ومع ذلك ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن معروفًا ما إذا كان العنوان الجديد سيكون متصلًا  بالإصدار الكلاسيكي لعام 2002 أم لا. في هذه الأثناء ، يتخيل هذا العرض الجديد – الذي أنتجه فريق تصميم الرسومات TeaserPlay على YouTube – كيف ستبدو GTA Vice City 2 بعد 37 عامًا من أحداث اللعبة الأولى ، وعودة تومي فيرسيتي في سن أكبر بكثير.

 

تم إنشاء المقطع الدعائي في Unreal Engine 5 ، ويتبع تومي وهو يستكشف المدينة ، ويرى ما تغير على مر السنين ، ويتذكر اللحظات التي سيتذكرها اللاعبون باعتزاز من عصر PS2.

يثني المشاهدون على المقطع الدعائي ، حيث أشار الكثيرون إلى مدى تأثيره العاطفي عليهم في قسم التعليقات على الفيديو في يوتيوب. يذكر أن القناة كثيرًا ما تصدر عروضًا مشابهة لجميع الألعاب الكلاسيكية التي نحبها جميعًا.

لسوء الحظ ، هذا ليس شيء يمكنك تجربته بنفسك ، ولكن لا يزال من الرائع مشاهدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]