مؤدي شخصية John Marston يكشف توقعاته بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 3

Red Dead Redemption 3

من المؤكد حاليًا أن أنظار استوديوهات Rockstar في الفترة المقبلة ستكون متجهة صوب لعبة GTA 6 التي تقبع منذ سنوات عديدة تحت التطوير، دون أي إعلان رسمي حيث كل ما يتوفر عن هذه الأخيرة مجرد إشاعات و تسريبات تظهر بين الفينة و الأخرى.

الأمر الذي دفع بعض المستخدمين و صناع المحتوى على اليوتيوب إلى إعادة النقاش نوعاً ما على احتمال مشاهدة مستقبلا لعبة Red Dead Redemption 3، خاصة أن السلسلة أصبحت من من أهم المشاريع لدى استوديوهات Rockstar وتعتبرها بنفس مكانة و مرتبة سلسلة ألعاب Grand Theft Auto، وهو ما يعطينا الأمل دائمًا لاستمرار دعمها في المستقبل و لو أن Rockstar خيبت الظن عن طريق الجزء الحالي Red Dead Redemption 2، حيث لم تطرح أي تحديث لصقل اللعبة والاستفادة من عتاد أجهزة PS5 وXbox Series القوي، ناهيك عن إيقاف تحديثات Red Dead Online.

لكن ماذا عن احتمالية مشاهدة Red Dead Redemption 3 في السنوات القليلة المقبلة؟ هذا كان محور نقاش مؤخرا بين قناة على اليوتيوب تُدعى Sackchief و الممثل Rob Wiethoff مؤدي دور شخصية البطل John Marston في جميع إصدارات السلسلة.

دار الحوار لمعرفة آرائه بخصوص الجزء القادم و ما يمكن أن تُراهن عليه استوديوهات Rockstar ضمن أحداث الجزء القادم، بعدما أفاد هذا Marston أن العديد من الشخصيات في الجزء السابق Red Dead Redemption 2 تم بنائها بطريقة قوية قصصيًا و تقديم خلفيات قوية جداً لها، وهو ما يجعل الأحداث حسب قوله مفتوحة على عدة احتمالات من طرف الفريق المطور داخل استوديو Rockstar، مشيرا أنه بصفة شخصية يُفضّل أن تعود الأحداث إلى الماضي على شكل Prequel بنفس نظام Red Dead Redemption 2 خاصة أن الجمهور لا يعلم الكثير عن مرحلة Blackwater الشهيرة التي خسرت فيها عصابة Dutch العديد من الأفراد.

كما أن احتمال تقمص دور شخصية أخرى وارد للغاية خاصة Arthur Morgan في ريعان شبابه و كيف تعرف على John Marston بمعية باقي أفراد العصابة الشهيرة، من المؤكد أن العديد من الطرق القصصية مطروحة أمام استوديوهات Rockstar، لكن السؤال الذي يطرح نفسه و هو هل ستكون كافية لإعادة بناء عالم آخر ضخم جدًا؟

كل هذه أسئلة يُمكن أن ننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول على إجابات وافية عنها، بحكم أن التصريحات و التمني يختلف تمامًا عن كل ما هو رسمي خاصة أن روكستار حاليا مشغولة بمشروع ضخم و هو GTA 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]