Knockout City تستسلم…وتقرر إغلاق خوادمها قريبًا

إنه لمن الحزين أن يقرأ المرء حول مشروع ما كان يتم الترويج له من فترة قصيرة، يقرر أن يغلق أبوابه أو يستسلم لفكرة عدم تحقيقه النجاح المرجو، هذا ما حدث مؤخرًا مع Knockout City.

تقرر بعد عامين من إصدار اللعبة سابقة الذكر أن تغلق سيرفراتها في يوم 9 من شهر يونيو القادم، جاء هذا القرار والعديد من التفاصيل المحيطة به عبر حساب اللعبة الرسمي الموثق على تويتر.

لماذا يتم إغلاق خوادم Knockout City

أوضح الحساب أن الموسم التاسع الذي سيصدر في 28 فبراير سيكون الموسم الأخير للعبة، وأنه سيتضمن جوائز سخية وآخر 3 أسابيع للعبة ستكون X3 XP، مع الإشارة إلى أنه سيتم إزالة جميع إمكانيات الشراء بأموال حقيقية داخل اللعبة (Microtransactions).

كانت اللعبة قد تحولت إلى لعبة مجانية في 2022 ولكن من الواضح أن هذه الخطوة لم تساهم في تنشيط مجتمع اللعبة كما كان متوقعًا.

مخرج اللعبة Jeremy Russo أضاف في رد على المنشور أنه كان تحديًا كبيرًا بالنسبة له أن ينتج لعبة خدمية بلا مرجع أو منافس يحتذى به، لقد كان المجال مفتوحًا أمامه للإبداع وهو ليس بالشيء السهل.

نحتاج إلى التجديد، وأخذ كل شيء تعلمناه وتحسينه في التجربة المقبلة

وخلال فقرة الأسئلة الشائعة حول إغلاق اللعبة، أجاب المخرج بأن الخوادم الخاصة ستظل حية على الحاسب الشخصي، أما اللعبة فسيتم إزالتها من المتاجر والتوقف تمامًا عن دعمها بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]