كونامي تحطط للإعلان عن إصدارات محسنة من سلسلة Metal gear Solid الشهر المقبل

Konami

يبدو من المرجح بشكل متزايد أن النسخة الجديدة التي ترددت شائعات طويلة عن لعبة Metal Gear Solid 3 سيتم الكشف عنها أخيرًا في PlayStation Showcase في وقت لاحق اليوم (وأنها لن تكون حصرية لـ PS5، على عكس التقارير السابقة) وقد لا يكون إعلان Metal Gear الجديد الوحيد المخطط له في الأيام والأسابيع المقبلة حسب خطط Konami.

وفقًا لـ Jez Corden من Windows Central، تخطط شركة Konami أيضًا للإعلان عن مجموعة Metal Gear Solid Classic قريبًا – من المحتمل أن يكون الشهر المقبل، على الرغم من أن المكان الذي سيتم الإعلان فيه بالضبط لا يزال أمرًا غير معروفًا. وفقًا لـ Corden، ستتضمن المجموعة نسخًا محسنة من Metal Gear Solid الأصلية و Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty و Metal Gear Solid 3: Snake Eater.

تم الادعاء أيضًا أن المجموعة المعاد تشكيلها ، على غرار نسخة الريميك من Metal Gear Solid 3 المذكورة أعلاه، ستكون متعددة المنصات. بالنظر إلى عمر هذه الألعاب الثلاث، فهل هذا يعني أنها ستطلق لـ Nintendo Switch أيضًا؟

في كلتا الحالتين، هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مجموعة Metal Gear Solid المُرممة،تبقى فقط أن نسمع الخبر بشكل رسمي.

من المرجح أيضًا أن تتبع سلسلة Silent Hill وأجزاءها المستقبلية سياسة تعدد المنصات إن اتبعتها سلسلة Metal Gear Solid، لأنه على ما يبدو..كونامي عادت إلى المشهد بشكل قوي وهي متعطشة لنجاح كبير قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]