نجم هوليوود Nicolas Cage سيظهر في لعبة Dead by Daylight

Dead by Daylight

حققت لعبة رعب البقاء Dead by Daylight نجاحات قوية بفضل التعاون مع علامات تجارية أخرى في صناعة الألعاب والسينما، ومؤخرًا تم الإعلان عن شراكة جديدة مع أحد أبرز الأسماء في عالم هوليوود، وهو الممثل Nicolas Cage صاحب المسيرة الطويلة التي تمتد لأكثر من 40 عامًا.

سيتواجد Cage في لعبة الرعب بتصميم مطابق لشخصيته ويقول الإعلان الرسمي على تويتر أن الممثل الهوليوودي سيقدم أفضل أداء في مسيرته المهنية داخل اللعبة.

من المقرر أن يتم الكشف عن المزيد حول شخصية Nicolas Cage في الخامس من يوليو، وحتى ذلك الحين، يمكنك الإعداد لمشاهدة البث المباشر للذكرى السنوية السابعة للعبة Dead by Daylight الأسبوع المقبل لمعرفة ما يخبئه المطور للعام الثامن.

الجدير بالذكر أنه سيتم تحويل Dead by Daylight إلى فيلم روائي طويل من قبل Blumhouse التي تم تأسيسها بواسطة Jason Blum، منتج أفلام Get Out و The Black Phone، بينما سيتواجد على مقعد الإخراج James Wan، الكاتب والمخرج والمنتج لأفلام Saw و The Conjuring 2 و Aquaman.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]