تعاون ببجي موبايل الجديد يجلب وجبة “كنتاكي” شهية للاعبين العرب!

تعاون ببجي موبايل الجديد يجلب وجبة كنتاكي شهية للاعبين العرب!

أعلن فريق ببجي موبايل “PUBG Mobile” عن حملة تعاون مع “كنتاكي” شركة الوجبات السريعة والشهيرة حول العالم لإطلاق حدث مميز، يستطيع اللاعبون في الشرق الأوسط التفاعل معه داخل وخارج اللعبة.

التفاصيل الكاملة نشاركها اقتباسًا من البيان الرسمي:

احتفالًا بـ “تشكن دنر”، يسرّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE) أن تتعاون مع كنتاكي العلامة التجارية الشهيرة عالمياً للوجبات السريعة وذلك لتقديم الإصدار المحدود من وجبة Pochinki Twister Battle Box Meal للاعبين ومحبي لعبة ببجي موبايل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر ابتداءً من 8 مايو.

وسيشهد المشروع المليء بالتشويق بدء “تشكن دنر” في اللعبة الشهيرة من خلال الوجبة ذات الإصدار المحدود التي تضم التويستر اللذيذ الذي سيعجب اللاعبين من دون شك.

استوحيت الوجبة من ببجي موبايل، وتم اختيار شعار “WINNER WINNER CHICKEN DINNER” لمنح اللاعبين تجربة فريدة ومشوقة تبني رابطاً بين منافسة “أكبر عدد إقصاءات” وعلامة كنتاكي المشهورة عالمياً بدجاجها المقلي.

وسيضم التعاون الجديد مع كنتاكي أيضاً مهمة داخل اللعبة حيث سيتعين على اللاعبين حل ثلاثة أدلة مختلفة على اللوحات الإعلانية لفك الشيفرة قبل الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لمسابقة Colonel’s Quest، والتي ستقام من 8 مايو وحتى 4 يونيو، حيث سيربح اللاعبون قسائم خصم وفرصة للفوز بباقة عطلة رائعة لشخصين.

وستكون اللوحات الإعلانية المذكورة ضمن خريطة Erangel داخل اللعبة، وهي الخريطة الكلاسيكية الرئيسية لببجي موبايل، وستكون متاحة من 8 مايو وحتى 5 مارس. كما ستقدم ببجي موبايل فعالية كنتاكي داخل اللعبة قريبًا، والتي ستضمن مهامًا مشوقة يمكن للاعبين الحصول على جوائز عديدة منها، بما يشمل مظلة كنتاكي وخوذة Combat Chicken Headgear وبدلة Hot Fighting وقسائم خصم على وجبة Pochinki Twister Battle Box Meal.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]