تقرير: مايكروسوفت ألغت نسخة PS5 من Redfall بمجرد الاستحواذ على Bethesda

تعتبر محاولات Microsoft المستمرة لجلب Activision Blizzard إلى مجموعة الشركات المملوكة لـ Xbox قد هيمنت على عناوين الأخبار لعدة أشهر في هذه المرحلة ، ولكن بالطبع ، هذا ليس الناشر الرئيسي الأول الذي تستحوذ عليه الشركة. استحوذت Xbox أيضًا على شركة ZeniMax الأم لشركة Bethesda منذ وقت ليس ببعيد ، مما يعني إضافة عدد من الاستوديوهات – بما في ذلك استوديوهات أركين المطورة لألعاب Dishonored و Prey  – إلى تشكيلة Xbox Game Studios المتنامية.

وهذا ، كما قد تتخيل ، أحدث تغييرات مهمة جدًا للاستوديوهات ، كما كشف مدير استوديو Arkane Studios هارفي سميث في مقابلة حديثة مع IGN France.

وفقًا لسميث ، في الواقع ، خضع عنوان Redfall ،لعبة التصويب من المنظور الأول القادم من Arkane ، لعملية التطوير أيضًا للمنصة PS5 لمدة عام تقريبًا ، قبل أن تستحوذ Microsoft على ZeniMax وأخبرت Arkane أنه تم إيقاف جميع الخطط  المتعلقة بإصدار PS5.

قال سميث: “لقد استحوذت علينا شركة Microsoft وكان تغييرًا برأس المال”. “لقد جاءوا وقالوا” لا PlayStation 5 ، نحن نركز على Xbox والحاسب الشخصي و Game Pass. ”

ومع ذلك ، وفقًا لسميث ، كان هذا التغيير جيدًا ، ليس فقط لأنه سمح للمطور بالتركيز على تطوير عدد أقل من المنصات ، ولكن أيضًا لأنه يعني الوصول إلى قاعدة لاعبين أكبر عند الإطلاق ، وذلك بفضل خدمة Game Pass – والتي ، وفقًا لآخر تحديث رسمي لشركة Microsoft ، يمتلكها أكثر من 25 مليون مشترك.

قال سميث: “الأمر ليس خطيرًا للغاية ، بل إنه قرار جيد ، على ما أعتقد”. “من المفيد دعم Game Pass والقلق بشأن عدد أنظمه أقل (يقصد أنه لم يعد عليهم قضاء وقت وجهد في ضبط نسخ البلايستيشن 5)

وأضاف: “تحتوي Game Pass على عدد كبير من اللاعبين ، ويمكن أن تصبح لعبتنا أكثر شعبية بفضل 30 مليونًا ، حيث لا يمكنني تذكر العدد الدقيق للمشتركين”.

من المقرر طرح Redfall في 2 مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]