بالصور: أفضل 5 ألعاب كوميدية!

بالصور: أفضل 5 ألعاب كوميدية!

مللتم من الألعاب الجدية والقصص الدرامية والتحديات؟ لنجرب معًا هذه المجموعة من الألعاب التي تعتبر كوميدية أكثر من أي شيء آخر! وسوف تسكب في حياتكم كأسًا من مذاق مختلف عما قمتم بتجربته سابقًا بلا شك!

سوف نقدم لكم عبر الصور مجموعة من ألعاب كوميدية تجمع أهم صفات ضرورية في ألعاب الفيديو بالإضافة لكونها مضحكة وهي المتعة والتميز، وقد حرصنا على اختيار ألعاب ممتعة وذات جودة عالية وتستطيع أن تمزج التصميم المرضي والممتع بطابع كوميدي كبير، وليس فقط ألعابًا مضحكة فحسب.

يمكنكم تصفح المجموعة التي اخترناها بكل سهولة ومباشرة عبر معرض الصور المرفق أدناه، نذكركم قبل ذلك بقائمة أخرى معاكسة تمامًا جمعنا فيها 5 ألعاب مأساوية وقصصها أبعد ما يكون عن الكوميديا!

Garry's Mod

Image 1 of 5

اللعبة الأكثر جنونًا من شركة Valve التي أطلقت العديد من العناوين الكلاسيكية مثل Half Life و Counter Strike، وهذا العنوان هو الأخر لعبة جماعية لكن ليست تنافسية بقدر ما هي جنونية ومضحكة وتسمح للاعب بإيجاد المتعة التي يريدها في ساحة لعب تستطيع فيها التفاعل بمعظم الأشياء المحيطة بك تقريبًا، واللعب بطور الاختباء بهيئة أغراض أملاً بأن يتوه من يترصد بك وينوي هزيمتك!

ما رأيكم بالقائمة التي اخترناها لكم؟ وهل نمى عندكم فضولاً لتجربتها أم لا؟ لا تترددوا بمشاركتنا آرائكم وأي لعبة أخرى ترغبون بإضافتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]