بالصور: 9 نجوم شاركوا في Mortal Kombat دون أن تعرف!

سلسلة ألعاب Mortal Kombat هي واحدة من أشهر الألعاب القتالية في العالم وهي من أقدمها أيضًا، إذ صدرت اللعبة على الكثير من الأجهزة والمنصات بما فيها أجهزة Arcade التي كانت في صالات الألعاب وأجهزة NES و SEGA التي تلتها.

الشهرة التي تحظى بها السلسلة المحبوبة Mortal Kombat جعلتها تتخطى حدود عالم الألعاب، وذلك عبر مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي تبنت أحداث اللعبة وحاولت تحويلها إلى عمل سينمائي يستفيد من نجاح سلسلة الألعاب.

ولم يقتصر اختلاط اللعبة بعالم الأفلام على هذا التمثيل فقط، بل حظت اللعبة بمجموعة من الممثلين الصوتين الشهيرين الذين قدموا أدوار سينمائية خالدة وفريدة من نوعها وشاركوا في أداء أصوات شخصيات اللعبة دون أن نعرف مثل:

الممثل Will Yun Lee 

Image 1 of 9

دور Lee في MKX لم يكن كبيرًا للغاية، إذ كان يلعب دور Kung Lao الذي ظهر على صورة محارب Zombie في بعض الأوقات لذلك كان غريبًا أن يظهر Lee في دور صغير هكذا.ولكن أدواره التلفزيونية متنوعة وكثيرة، فقد شارك في عدة أعمال سينمائية شهيرة مثل فيلم The Wolverine إلى جانب مسلسل Altered Carbon و مسلسل The Good Doctor حيث لعب دور Dr. Alex Park.

عالم الألعاب والأفلام كثيرًا ما يلتقون معًا في جوانب مختلفة، ولكن تشارك الممثلين بين العالمين هو أحد أشهر هذه الجوانب وذلك بفضل مهارة الممثلين الصوتين، وهو ما يجعل الألعاب تقترب أكثر وأكثر من الأفلام!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x