سلسلة Call of Duty في 2023: جميع الإشاعات والتسريبات

إليكم جميع إشاعات وتسريبات Call of Duty القادمة في 2023

كول أوف ديوتي Call of Duty من أشهر ألعاب إطلاق نار ذات شعبية كبيرة بين اللاعبين، تم إطلاقها في عام 2003 ولم تتوقف أحداثها على فترة أو منطقة معينة بل شملت العصر الحديث وفترة الحرب الباردة وغيره.

يلعب اللاعبون دور الجنود في نزاعات مختلفة، وتتضمن قتالاً بالأسلحة النارية، بالإضافة إلى استخدام المركبات والمعدات العسكرية الأخرى، وتشتهر السلسلة برسوماتها وأصواتها الواقعية، وتتوفر منها إصدارات تتيح للاعبين التنافس ضد بعضهم الآخر عبر الإنترنت.

في بداية عام 2023، بدأ الكثير من اللاعبين يتساءلون عن التحديثات والتغييرات التي ستطرأ على سلسلتهم المفضلة هذا العام، ولذلك سوف نقدم لكم في هذه المقالة نظرة شمالة على جميل الإشاعات والتسريبات التي تتعلق بعناوين السلسلة الحالية والجديدة، والتي تساعدنا على تشكيل اعتقاد حول طبيعة المحتوى الجديد من السلسلة لهذا العام.

عنوان جديد؟

التوقعات الأكبر بلا شك هي عنوان جديد بالكامل من السلسلة، لقد أشارت بعض الإشاعات إلى عنوان جديد بالكامل قيد التطوير وسوف تقع أحداثه في فترة زمنية من المستقبل القريب.

على الأغلب لن نحصل على هذا العنوان الجديد في السنة الحالية لكن من الممكن أن يتم الكشف عنه أو الإفصاح عن بعض التشويقات الرسمية

توسعة Modern Warfare 2

Call of Duty

هناك بالفعل العديد من التسريبات والشائعات بشأن المحتوى القادم لإصدار Modern Warfare 2، لا نعلم بعد ما هي تسمية هذا المحتوى الجديد ولكن من المفترض أن يكون محتوى إضافي كبير يشتمل على مجموعة جديدة من الخرائط، منها بعض الخرائط المجانية، وعلى الأغلب ستكون الخرائط الضخمة مدفوعة.

فهل سنحصل يا ترى على توسعة كبيرة للعبة سابقة الذكر بدلاً من عنوان أصلي؟ قد يعني ذلك أن الشركة ستحاول تمديد دعم وشعبية Modern Warfare 2 ولكنه ليس احتمالاً كبيرًا إن صح التعبير.

محتوى Warzone 2 جديد

بالإضافة إلى التحديثات التي سيشهدها إصدار Modern Warfare 2، هناك العديد من التسريبات والشائعات المتوقعة بشأن لعبة Call of Duty Warzone 2 المجانية.

مر هذا الإصدار بالعديد من التعديلات والتغييرات، ولا عجب أن تستمر هذه التغييرات في 2023 بل قد يتم أخيرًا إطلاق الموسم الثاني الذي تم تأجيله، وإدخال موازنات وتعديلات ضرورية على الأسلحة.

يُشاع منذ فترة طويلة أن هذه التغييرات ستشمل خرائط جديدة صغيرة الحجم، منها نسخة جديدة من خريطة Resurgence الشهيرة التي ظهرت في الجزء الأول Warzone 1، التي تم تأكيدها رسمياً من قبل الشركة نفسها.

من الواضح أن التغييرات التي ستشهدها Call of Duty خلال 2023 ستكون رائعة وعديدة، ولا يسعنا في الوقت الحالي سوى الانتظار لنرى ما يخبئه المستقبل لهذه السلسلة الشهيرة من محتويات جديدة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[ajax_load_more id="insidepost" loading_style="purple" container_type="div" post_type="post" posts_per_page="5" button_label="تحميل المزيد" ]