ألعاب Yu-Gi-Oh! قادمة إلى أبوظبي في معرض الأفلام والقصص المصورة MEFCC

yu-gi-oh-master-duel mefcc abudhabi arabgamerz عرب جيمرز يوجي اوه

كشفت شركة Konami عن بيان صحفي يخص مُشاركة سلسلة Yu-Gi-Oh لألعاب الورق في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة MEFCC مطلع الشهر المقبل وبالتحديد من 3-5 مارس 2023، حيث سنرى كل من Yu-Gi-Oh! Master Duel و Trading Card Game في فعاليات مختلفة.

كشك Yu-Gi-Oh المُشارك في المعرض سيتم إدارته من قبل شريك Konami الإقليمي Monkey Distribution حيث سيقدم عروض TCG التجريبية التي تمنح أي مُشارك بها مجموعة ورق مجانية، كما يمكن للمعجبين تجريب وشراء أحدث منتجات الورق بصحبة مساعدين ودودين يساعدوهم على فهم اللعبة بالإضافة لطاولات للمبارزة الودية.

أما عن النسخة الرقمية من لعبة الورق وهي Master Duel فستكون متاحة أيضًا للعب حيث تُقدم تقنيات حديثة وتعليمات مفيدة وواجهة سهلة الاستخدام، كما أن هنالك محطات عروض تقديمية في الكشك تقدم تجربة تعليمية مخصصة للعب الفردي بالإضافة لخيار مبارزة حاضري المعرض الآخرين.

أي شخص يكمل النسخ التجريبية من لعبة الورق TCG و Master Duel سيدخل في سحب على هدايا خاصة من Yu-Gi-Oh حسب تعليمات وارشادات مسؤولي الكشك.

يُذكر بأن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة MEFCC سيُقام في مركز أبوظبي الوطني لتنسيق المعارض ADNEC، ويقدم عروضًا ترفيهية إقليمية ودولية كما يضم بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم والموجودين على الكثير من طرق الترفيه الموجودة، ويعد الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة حيث حضره سابقًا أكثر من 45 ألف من محبي الأفلام والقصص المصورة خلال نسخة السنة الماضية MEFCC 2022.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x