ألقٍ نظرة على عرض Dead Island 2 الافتتاحي المميز!

dead island 2 opening cinematic arabgamerz عرب جيمرز ديد ايلاند 2

وكأن مدينة LA لم تكن جنونية بما فيه الكفاية في العالم الحقيقي، تأتي لنا Dead Island 2 بتلك القصة الشيطانية لتحول سكانها إلى موتى أحياء يحومون الأرجاء ويتسببون بالخراب في كل مكان. هذه هي قصة HellA التي تأخذ اللعبة مكانًا بها.

قدم كل من استديوهي النشر Deep Silver والتطوير Dambuster Studios عرضًا جديدًا سيراه اللاعبون عند تشغيلهم للعبة Dead Island 2 لأول مرة، حيث يكشف لنا العرض للعبة المرتقبة منذ سنوات عدة عن أشكال الرعب المختلفة التي سيواجهها اللاعبون في رحلتهم لاكتشاف أسرار هذا الوباء وكيف يمكنهم النجاة من كل تلك الفوضى الدموية.

تتميز Dead Island 2 بموضعها في مدينة لوس انجلس لما تقدمه من أحياء ثرية وأجواء سياحية، حيث تقدم إجابة للتساؤل عما قد يبدو عنه الوضع في حال حدوث نهاية العالم في تلك القصور الضخمة الفارغة من سكانها وكيف يُمكن لتلك المدينة الفاضلة بأن تتحول لساحة من أعمال الشغب والدمار.

من مطعم تحول إلى ساحة قتال دموية إلى طائرة محطمة وأناس أصابهم الجنون، إليكم عرض Dead Island 2 المميز للعبة الأكشن وتعاقب الأدوار التعاونية المرتقبة بشدة:

يُذكر بأن المغامرة ستنطلق أخيرًا بعد مرور أكثر من عشرة أعوام على الجزء الأول بتاريخ 21 أبريل القادم لمنصات الحاسب الشخصي وأجهزة PS4/PS5 إلى جانب Xbox One و Series S|X. هل ستقوم بتلك الرحلة إلى كاليفورنيا المشمسة والدموية مع أصدقائك؟ نتمنى لك وقتًا ممتعًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x