لعبة Pikmin 4 قد تصدر في مايو القادم لأجهزة Switch

pikmin 4 nintendo switch arabgamerz عرب جيمرز بيكمين 4 سويتش نينتندو

بعد أن تم الإعلان عن اللعبة الجديدة في سلسلة Pikmin قبل سبعة أعوام –هذا صحيح، منذ 2015– يبدو أننا أصبحنا على وشك بأن نحصل عليها أخيرًا وبعد طول انتظار، حيث يكشف تقرير جديد عن الموعد المحدد الذي نستطيع توقع قدوم Pikmin 4 به.

حسب شبكة My Nintendo News، قام أحد متاجر التجزئة اليونانية بالكشف عن موعد صدور اللعبة عن طريق الخطأ، ليتم التأكيد على أنها قادمة بالفعل هذا العام وهو ما يتوافق مع وعود Shigeru Miyamoto في 2022 حينما صرح بأن المعجبين يستطيعون توقع قدوم اللعبة أخيرًا في 2023.

لا وجود لتأكيد رسمي من قبل Nintendo حتى الآن، إلا أن التسريب أشار إلى أن اللعبة ستصدر بالتحديد في 26 من مايو 2023 مع فتح باب الطلب المسبق على اللعبة. بالرغم من أن ذلك الموعد قد يكون عبارة عن موعد وهمي للمتجر، إلا أنه يبدو منطقيًا بالنسبة للعبة خاصة مع عدم وجود الكثير من إصدارات Nintendo في النصف الأول من هذا العام، وعمومًا سوف نقدم لكم الخبر النهائي الأكيد عندما تقرر شركة Nintendo الإفصاح عن هذا السر من أسرارها الحالية.

يُذكر بأن الجزء الثالث من السلسلة وبالتحديد نسخة Pikmin 3 Deluxe قد حقق المبيعات الأكبر للسلسلة حتى الآن، حيث حطم حاجز 2 مليون نسخة مباعة حينما صدر بشكل مخصص ومُحسن لجهاز Nintendo Switch ريثما يتم تطوير الإصدار الجديد Pikmin 4.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x