إضافة دعم Discord للمحادثة الصوتية رسميًا إلى PlayStation 5

ps5-discord arabgamerz عرب جيمرز ديسكورد بلايستيشن 5

بعد انتظار دام طويلًا، يبدو بأن لاعبي منصة Sony الشهيرة PS5 قد أصبحوا قادرين على استعمال برنامج المحادثة الصوتية الشهير في عالم الألعاب Discord وذذلك بشكل رسمي ومباشر مع التحديث 7.0 الذي يجلب معه عدة تغييرات وتحسينات مختلفة منها دعم تقنية VRR للإطارات على دقة 1440p والمزيد.

يسمح تضمين برنامج Discord في برنامج جهاز PlayStation 5 للمستخدمين بالانضمام إلى المحادثات الصوتية مع لاعبين من شتى المنصات دون الحاجة للجوء لمعدات أو أجهزة أخرى كالاتصال عن طريق الهاتف الذكي مثلًا، مما يوفر تجربة سلسة ومريحة لمكالمة أصدقائك عبر أي منصة يستخدمونها.

تمت تجربة الميزة عبر إصدار بيتا تم إطلاقه لبعض المستخدمين، حيث أصبح Discord الآن قابلًا للتشغيل بالكامل لجميع المستخدمين حول العالم بالإضافة لجميع المزايا والتحسينات الأخرى المتوافرة مع التحديث.

تتضمن تلك التغييرات الأخرى في تحديث 7.0 لجهاز PS5 تتضمن القدرة على مشاركة أو طلب مشاركة الشاشة لصديق مباشرة من ملفه الشخصي، أيقونة “الانضمام للعبة” جديدة في محادثات المجموعة، القدرة على اختيار المقاطع بشكل منفرد لرفعها إلى تطبيق PlayStation App، وتقديم دعم ميزة معدل التحديث المتغير VRR لدقة 1440p، بالإضافة لبعض التحسينات البصرية الأخرى لقوائم الجهاز وخيار فلترة وترتيب الألعاب حسب النوع والاسم.

تستطيع تحميل التحديث الجديد حال قيامك بالاتصال بالانترنت على جهازك بدءًا من اليوم، لذا ننصحك بالقيام بذلك وتجربة جميع تلك المزايا بنفسك!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x