إطلاق Returnal للحاسب الشخصي يحظى بمبيعات مخيبة للآمال!

returnal pc steam arabgamerz عرب جيمرز ريترنال

لربما حققت Returnal تقييمًا مرتفعًا لدى النقاد واللاعبين بنسخة الحاسب الشخصي المُحسنة والتي صدرت مؤخرًا، إلا أن ذلك لم يعني بالضرورة نجاحها ماليًا بالنسبة لشركة Sony وخاصة مع رؤيتنا لآحدث الأرقام التي حصلت عليها اللعبة عبر منصة Steam الرقمية للحواسب.

تُعد Returnal واحدة من ألعاب منصة PS5 الحصرية سابقًا والتي صدرت للحواسب الشخصية ضمن مساعي Sony لنقل عدد من عناوينها إلى تلك الوجهة، إلا أنه وعلى خلاف كل من Horizon: Zero Dawn و God of War وحتى Marvel’s Spider-Man، يبدو بأن Returnal لم تحظى بذات الشهرة والمحبة حتى الآن.

تنضم لعبة المغامرة من نمط الخيال العلمي إلى كل من Uncharted: Legacy of Thieves و Sackboy: A Big Adventure في تخييب الآمال من ناحية المبيعات، حيث حققت عبر Steam أقل من 7 آلاف لاعب متواجد في آن واحد فقط في أسبوع إطلاقها.

لا نعلم سواءً كان ذلك قد يؤثر على استثمارات Sony المستقبلية في منصة الحاسب، إلا أن ذلك من المستبعد خاصة بكون Returnal واحدة من العناوين الأقل شهرة بين ترسانة PlayStation، فلا شك أنها لا تُقارن بعناوين مثل GoW أو Spider-Man، كما أنها قد صدرت في أسبوع حافل بالألعاب المنتظرة أبرزها Like a Dragon: Ishin و Atomic Heart.

يُذكر بأن لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث قد تم تطويرها من قبل Housemarque Games والذي تم الاستحواذ عليه من قبل Sony مؤخرًا، كما أن نسخة الحاسب قد حصلت على تقييم وسطي عالمي بلغ %81 حتى هذه اللحظة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x