استبيان: معظم اللاعبين يريدون ألعاب مقتبسة من أفلام ومسلسلات، هل أنت منهم؟

استبيان معظم اللاعبون يريدون ألعاب مقتبسة من أفلام ومسلسلات، هل أنت منهم؟

اعتدنا على رؤية أفلام ومسلسلات مقتبسة من ألعاب فيديو والتي لم تكن دومًا مشروعًا ناجحًا أو مرضيًا، ولكن عندما نحصل على ألعاب مقتبسة من أفلام فإن الأمر مختلف بهذه الحالة والنتائج عادة ما تكون مرضية أكثر، وهو ما يؤكده استبيان جديد.

وعلى ما يبدو جمهور اللاعبين حول العالم يعتقد أنه لا يوجد ما يكفي من ألعاب فيديو مقتبسة من أفلام ومسلسلات بل يريدون المزيد! حيث كشف موقع Gamespot الإعلامي عن استبيان جديد أطلقته شركة Deloitte أن 45% من المشاركين في الاستبيان يريدون المزيد من هذه الألعاب التي تقتبس بشكل مباشر من الأفلام والمسلسلات.

شارك في هذا الاستبيان أكثر من 2000 لاعب من الولايات المتحدة، وأشارت النتائج إلى معلومات أخرى مثيرة للاهتمام مثل اعتماد معظم اللاعبين على محتوى من المؤثرين وصانعي المحتوى للتعرف على منتجات وألعاب جديدة، والمثير للاهتمام أيضًا أن نسبة كبيرة من المشاركين كشفوا عن انخراطهم بتفاعل اجتماعي كبير داخل الألعاب أكثر من الحياة الواقعية.

عند النظر إلى النجاح الكبير الذي حققته ألعاب مثل Hogwarts Legacy وسلسلة الألعاب المقتبسة من Star Wars، فإنه ليس من الغريب حقًا أن نرى هذا الإقبال الكبير والتعطش إلى المزيد من هذه العناوين ومتابعة الاستثمار في هذا النوع من الألعاب الذي يضيق فاصل الاختلاف بين مختلف أنواع الترفيه ويضع رابط مثير للاهتمام فيما بينها ربما لم يكن ممكنًا في السابق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x