استديو من مصر يُعلن عن لعبة تصويب ضخمة Militia

استديو من مصر يُعلن عن لعبة تصويب ضخمة Militia

يسرنا اليوم أن نكشف عن لعبة عربية جديدة تحت عنوان Militia وهي لعبة تصويب وأكشن من تطوير استديو عربي جديد من مصر يدعى Quicksand Studios.

الاستديو الجديد أمضى عدة سنوات في صناعة لعبته الجديدة والتي تبدو لعبة فاخرة من أضخم الألعاب العربية تمزج أجواء الحروب بأنظمة معارك تذكرنا بألعاب Call of Duty و Battlefield وتقدم للاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة وأجواء عربية.

تركز أحداث اللعبة على قوات خاصة تواجه ميليشيات في الشرق الأوسط وافريقيا، ويستطيع اللاعب الاستمتاع بها لوحده أو مع أصدقائه، ويؤكد المطور أن المعارك تتطلب تفكيرًا استراتيجيًا في طريقة التقدم وتعاون مع فريقك.

هذا وتقدم Militia طور قصة يتمحور حول قيادة حرب ضد الميليشيات الخطيرة ووضع الحد لنموها وتوسعها، ورحلة تحقيق هذه المهمة الصعبة سوف يواجه اللاعب فيها عدة تحديات وأجواء واقعية من المعارك والصراعات النارية، وسوف يستخدم نفس الأسلحة والعتاد الذي يستخدمه الجيش المصري، بحيث في كل مهمة يمكنك تجهيز العتاد المناسب وفك القفل عن عتاد وأسلحة جديدة عبر التقدم ومتابعة اللعب. تخصيص شخصيك مقاتلك متوفرة أيضًا عبر بعض خيارات التخصيص لتمييز نفسك عن باقي الحلفاء وعن الأعداء أيضًا

يوضح المطور أن اللعبة مناسبة لمن هم بعمر 15 سنة أو أكبر، وهي متوفرة حاليًا للتحميل عبر موقعهم الرسمي كنسخة تجريبية ليست نهائية بعد. تعرفوا أيضًا على اللعبة عبر العرض الرسمي.

متطلبات التشغيل

  • أنظمة التشغيل: Windows 7/10/11
  • المعالج: معالج Intel أو AMD رباعي الأنوية
  • ذواكر رام: 8 جيجابايت
  • حجم التخزين: 12 جيجابايت
  • البطاقة الرسومية: بطاقة GeForce GTX 550 Ti أو أحدث، بطاقة ATI Radeon 4890 أو أحدث
  • الأنظمة الصوتية:  أي بطاقة رسومية تستخدم تقنيات {DirectX

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x