استديو Naughty Dog سيستمر بتطوير الألعاب للحاسب الشخصي

The Last of Us Part 1 pc naughty dog arabgamerz عرب جيمرز ناوتي دوغ لاست اوف اس

مع إطلاق أولى ألعاب The Last of Us للحاسب الشخصي بعد طول انتظار، يبدو بأن استديو Naughty Dog يرغب بجلب المزيد من الألعاب المستقبلية للمنصة الأكثر شعبية عالميًا خاصة بعد نجاح مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves والآن The Last of Us: Part I.

بالرغم من أن تلك الأخيرة تواجه حاليًا بعض المشاكل التقنية التي أزعجت لاعبي الحاسب، إلا أن استديو Naughty Dog يعتزم إطلاق المزيد من ألعابه لما تقدمه منصة الحاسب الشخصي من حرية في التطوير وخيارات لعب متنوعة.

“بعد إطلاقنا مجموعة UNCHARTED: Legacy of Thieves لمنصة الحاسب الشخصي، قمنا بتركيز جهودنا وما تعلمناه بنسخة الحاسب من The Last of Us Part 1. خلف الكواليس، قمنا بالعمل تجاه جعل اللعبة تجربة ممتعة وواقعية لأولئك الذين يلعبون على الحاسب.” تحدث منشور على المدونة الرسمية للاستديو.

استخدم فريق Naughty Dog إصدار PS5 من Part 1 كحجر أساس في تطوير نسخة الحاسب الشخصي، ليقوم المطورون بعد ذلك بتحسين التجربة وملائمتها للحاسب الشخصي، إلا أن بعض التحديات كتصميم نمط تحكم مناسب للفأرة ولوحة التحكم قد ظهرت أثناء عملية التطوير وهو ما دفع الاستديو لاختبار عدة خيارات للتأكد من إيصال ذات المستوى من نمط اللعب المشوق الذي اعتاده لاعبو المنصات.

أما عما هو قادم بالنسبة لفريق Naughty Dog فقد طمأن لاعبي الحاسب و PlayStation بأن المزيد على الطريق والخطة الحالية هي في صناعة ألعاب لكلا المنصتين واستخدام جميع ما تعلموه لتحسين التصميم العام لجميع الألعاب القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x