استعداد PlayStation لاستعراض ضخم بمفاجآت كبيرة هذا الصيف

PlayStation 5 upcoming arabgamerz عرب جيمرز استعراض بلايستيشن

تقارير وشائعات تشير إلى أن شركة Sony تخطط لحدث “ضخم” لاستعراض المرحلة القادمة لجهاز PlayStation 5، حيث من المقرر بأن تقوم باستعراض عدة مفاجئات ستروق لمعجبي منصة الألعاب اليابانية الأشهر.

حسب Jeff Grubb، والمعروف بمصادره الموثوقة داخل عالم الألعاب والتكنولوجيا، فإن استعراضًا خاصًا بمنصة PlayStation على الطريق وهو سبب عدم إظهار الكثير في مؤتمر State of Play نهاية الأسبوع الماضي، حيث تقوم Sony بحفظ المفاجئات كلها حتى ذلك الحين.

كان من المقرر بأن يتم الاستعراض خلال فصل الخريف الماضي، إلا أن المطورين لم يكونوا مستعدين في ذلك الوقت مما استدعى تأجيل الاستعراض حتى تاريخ هذا الصيف وقبل حدوث E3، أي قبل شهر يونيو المقبل، فالمطورون أصبحوا مستعدين الآن لإظهار ما في جعبتهم.

بالرغم من عدم تحديده من هم المطورون الذين يمتلكون تلك المشاريع الكبيرة، لكننا نعلم بالفعل عددًا منهم مثل Insomniac Games الذين يعملون على Spider-Man 2 و Marvel’s Wolverine وهما مشروعين ضخمين لا يمتلكان موعد إصدار بعد.

كنا قد رأينا بضعة إعلانات صغيرة خلال مؤتمر State of Play الخميس الماضي ركزت على خوذة PSVR 2 للواقع الافتراضي التي صدرت مؤخرًا بالإضافة لاستعراض بعض الألعاب القادمة لمنصات PlayStation مثل Resident Evil 4 Remake، إلا أن المؤتمر افتقر لأية إعلانات ضخمة أو جديدة وهو ما يجعلنا نظن فعلًا بأن الاستعراض القادم لهذا الصيف سيقدم لنا جميع المفاجئات المخبئة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x