استعراض PlayStation كبير قادم هذا الصيف للكشف عن ألعاب منتظرة

Playstation showcase spiderman 2 arabgamerz عرب جيمرز استعراض بلايستيشن 5

بعد رؤيتنا لإلغاء معرض E3 2023 المؤسف لهذه السنة فلا شك بأن الأعين تتجه حاليًا للمعارض والمؤتمرات الأخرى للشركات هذا الصيف، وبالرغم من أن معرض Summer Fest ومقدمه Geoff Keighly سيحملا الشعلة عوضًا عن E3، إلا أن Sony ستأتي بمعرضها الضخم الخاص هذا الصيف للكشف عن عدة عناوين كبيرة.

حسب المعلومات التي أتت من المُضيف المعروف Jeff Grubb، يبدو بأن استعراض PlayStation Showcase كبير سيجري قبل تاريخ Summer Game Fest وذلك للكشف عن المرحلة التالية لمنصة PS5 الشهيرة وأحدث الألعاب القادمة لها.

بالإضافة لشركة Sony، فكل من Xbox و Ubisoft ستقومان أيضًا بإجراء المؤتمرات الخاصة بها في ذات الفترة الزمنية، إلا أن السؤال المُحير هو: لماذا لم تقم تلك الشركات بالانضمام إلى E3 عوضًا عن قيامها بالمشاركة بأحداث منفصلة؟ ألم يكن سبب إلغاء E3 هو صعوبة التنظيم وقلة الموارد؟

للإجابة على ذلك السؤال، كشف Jack Peachey من موقع Dualshockers عن تحليله لما قد يكون السبب الرئيسي لذلك، ألا وهو رغبة الشركات بامتلاك تحكم كامل بما تعرضه وكيفية عرضه، كما أن إجراء الأحداث عبر الانترنت بشكل عروض مُمنتجة سريعة تقدم كافة الإعلانات في مكان واحد دون انقطاع هو ايضًا سبب مغري للشركات الكبرى، مع تفضيلها لحضور أصغر في الفعاليات الواقعية.

بعض التوقعات لما ستعرضه Sony في PlayStation Showcase تتضمن ألعاب مثل Final Fantasy 7 Rebirth و Silent Hill 2 Remake بالإضافة إلى Death Stranding 2 و Marvel’s Spider-Man 2، كما قد نرى Marvel’s Wolverine وربما حتى Metal Gear Solid 3 Remake إن حالفنا الحظ.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x