استقبال Team Fortress 2 لتحديث ضخم لأول مرة منذ سنوات!

Team Fortress 2 big summer update arabgamerz عرب جيمرز تيم فورترس 2

لعل Team Fortress 2 واحدة من أكثر الألعاب الجماعية المحبوبة على منصة Steam للحاسب الشخصي إلا أنها واحدة من الأقل تحديثًا أيضًا، فهي نادرًا ما تحصل على اهتمام Valve بالرغم من كونها إحدى ألعابها القليلة المتبقية على وجه الانترنت.

كل ذلك سيتغير مع التحديث القادم الجديد، حيث تمت مشاركة التفاصيل الأولى عبر منشور على المدونة الخاصة بلعبة Team Fortress 2 ليتم الإعلان بأنها ستحصل على “تحديث بحجم كبير” سيتطلب مساعدة من مجتمع اللعبة بكامله لإنجاحه.

سرعان ما اعتقد محبو اللعبة بأن الأمر مُجرد خدعة أو مزحة سمجة، إلا أن الأمر رسمي: Team Fortress 2 قد عادت والآلاف عبر الانترنت متشوقون الآن لمعرفة المزيد عن ذلك التحديث القادم للعبة إطلاق النار الطريفة الكرتونية التي صدرت للمرة الأولى ضمن حزمة Orange Box بجانب Half-Life 2: Episode 2 و Portal عام 2007 – أي قبل ما يقارب 16 عامًا.

أما عن محتويات التحديث الجديد فسوف يتضمن أدوات جديدة وخرائط وحركات تشجيع جديدة خاصة بالشخصيات، إلى جانب الكثير من التعديلات والتحسينات الصغيرة، والتي ستحتوي على العديد من المحتويات التي قام اللاعبون أنفسهم بتطويرها عبر Steam Workshop حيث يمكنهم المساهمة بمحتوياتهم عبر إرسالها للشركة قبل 1 مايو لفرصة المشاركة في التحديث الصيفي الكبير.

التحديث المُقبل لا يمتلك تاريخًا مُحددًا بعد، إلا أنه الأول منذ أكثر من عامين للعبة لذا فلا مشكلة لدينا بالانتظار قليلًا حتى صيف هذا العام!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x